موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة

الأربعاء، 13 أبريل 2016 05:30 ص
موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة مواجهة الذهاب بين الفريقين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى جميع أنحاء العالم، إلى العاصمة البرتغالية "لشبونة" من أجل متابعة المواجهة الحاسمة بين فريقى بايرن ميونخ الألمانى ومضيفه بنفيكا البرتغالى، فى ختام منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا


من المقرر أن ينطلق اللقاء النارى فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء 13-4-2016، بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب "النور"، وسيكون مذاعا على قناة beIN sports 2HD.

فوز غير مريح للبايرن فى الذهاب


فشل الفريق البافارى فى تحقيق فوز مريح خلال مواجهة الذهاب التى أقيمت على ملعبه ووسط جماهير بـ"إليانز آرينا"، حيث اكتفى بايرن ميونخ بهدف يتيم سجله التشيلى ارتورو فيدال فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.



إحصائية تدعم بايرن ميونخ


نجح بايرن ميونخ فى حجز مقعده فى المربع الذهبى لدورى أبطال أوروبا بعد الفوز فى مباراة الذهاب باستثناء مرة واحدة كانت فى موسم 2001/2002، عندما فشل الفريق البافارى فى التأهل على حساب ريال مدريد، حيث فاز فى الذهاب بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر فى العودة بهدفين نظيفين.

حصيلة جوارديولا السلبية


يملك الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ حصيلة سلبية حققها خارج ملعبه فى الأدوار الحاسمة من مسابقة دورى الأبطال، حيث خاض مدرب برشلونة السابق 6 مباريات مع الفريق البافارى خارج ملعب "إليانز آرينا" فى مرحلة الحسم بتشامبيونزليج.

لم يحقق جوارديولا أى فوز خلال هذه الست مباريات، حيث اكتفى بالتعادل 3 مرات أمام كلا من "مانشستر يونايتد، شاختار، ويوفنتوس"، وخسر فى الثلاث مباريات الأخرى أمام "ريال مدريد، بورتو، وبرشلونة".




أخبار متعلقة


- 24 لاعبا مهددا بالغياب عن المشاركة فى نصف نهائى دورى الأبطال

-بالفيديو.. محمد صلاح ينقذ روما من الهزيمة أمام بولونيا.. النجم المصرى يفك الصيام التهديفى بهدف رائع من صناعة توتى.. والفرعون يعزز صدارته لهدافى الذئاب فى الكالتشيو ويصبح أفضل لاعب فى المباراة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة