"الغرفة الألمانية" تحتفل بالذكرى الـ65 فى مصر على هامش زيارة نائب"ميركل"

السبت، 16 أبريل 2016 02:10 ص
"الغرفة الألمانية" تحتفل بالذكرى الـ65 فى مصر على هامش زيارة نائب"ميركل" راينر هيريت الرئيس التنفيذى للغرفة الألمانية العربية
كتبت- ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال راينر هيريت، الرئيس التنفيذى للغرفة الألمانية العربية للتجارة والصناعة، أن الغرفة ستحتفل بالذكرى الـ65 فى مصر، على هامش زيارة "زيجمار جابربيل"، نائب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ووزير الاقتصاد والطاقة، خلال يومى 17 و18 إبريل على رأس وفد رفيع المستوى من رجال الأعمال والسياسيين، من بينهم 85 رجل أعمال من القطاع الخاص الألمانى.

وأشار هيريت، إلى إنه من المقرر أن يحضر الوفد الألمانى الدورة الثالثة للجنة الاقتصادية المصرية الألمانية، التى تعقد دوريا مرة فى برلين ومرة فى القاهرة، مؤكدا أن الحدث برز كأداة مهمة وحيوية فى تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، لافتا إلى أنه يوجد حاليا نحو 70 شركة ألمانية لديها مصانع فى مصر وتوظف 23 ألف عامل.

وذكر هيريت، فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن الزيارة لها أهمية خاصة، إذ تأتى فى وقت تواجه فيه مصر تحديات اقتصادية وأمنية كبيرة، لافتا إلى أن ألمانيا هى أكبر مورد للمنتجات التكنولوجية والصناعية فى مصر. ويعد الوفد الاقتصادى الذى سيزور مصر، هو الأكبر من نوعه، وقد زار جابربيل القاهرة على رأس وفد ألمانى للمشاركة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.



موضوعات متعلقة:


- الغرفة الألمانية: نائب ميركل ووفد من 150 رجل أعمال يزورون مصر 17 إبريل


- الغرفة الألمانية: التبادل التجارى بين القاهرة وبرلين يقفز لـ5 مليارات يورو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة