بالفيديو.. مواطن: بلطجية بأسلحة بيضاء سرقوا متعلقات ركاب قطار فى كفر الدوار

السبت، 02 أبريل 2016 02:28 م
بالفيديو.. مواطن: بلطجية بأسلحة بيضاء سرقوا متعلقات ركاب قطار فى كفر الدوار ضياء الدين ممدوح المواطن المستغيث بوزارة الداخلية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغاث ضياء الدين ممدوح أحد المواطنين، بالمسئولين فى وزارة الداخلية بسبب هجوم بلطجية على القطار رقم 20 الدرجة الثانية فى محطة كفر الدوار، المتوجه من الإسكندرية إلى القاهرة ظهرأمس الجمعة، وسرقة الركاب تحت تهديد السلاح فى ظل غياب تام للأمن على المحطة وداخل القطار.

وأضاف "ممدوح" لـ"اليوم السابع" أن نجله كان يستقل القطار الذى تحرك فى الساعة الثانية ظهراً، وفوجىء بركوب 5 بلطجية للعربة، ومطالبة الركاب بإخراج جميع ما فى حوزتهم، مهددين من يرفض مطالبهم بأنه سيتم التعامل معه بالأسلحة البيضاء وماء النار.



وطالب المواطن بضرورة التكثيف الأمنى على محطات القطار وداخل العربات حفاظاً على أرواح المواطنين، وسرعة ضبط العصابة المسئولة عن ارتكاب حوادث السرقة بالإكراه فى محطة كفر الدوار، واستغلال الغياب الأمنى خلال أجازة يوم الجمعة.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. وزير النقل يعلن إعادة دراسة تنفيذ مشروع القطار المكهرب السلام-العاشر مع الصين.. جلال سعيد يؤكد من بنى سويف: مهمتنا تحسين السكة الحديد وتحديث القطارات.. وتشغيل 50 عربة جديدة أسبوعيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة