مصدر بـ"المصرية للاتصالات": الشركة لا تقوم بعمل ممارسات احتكارية فى السوق

الخميس، 21 أبريل 2016 03:01 م
مصدر بـ"المصرية للاتصالات": الشركة لا تقوم بعمل ممارسات احتكارية فى السوق منى طعيمة الجرف رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة
كتبت - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات، لـ"اليوم السابع"، إن تقرير جهاز منع الاحتكار والمنافسة، يؤكد على تعاون الشركة المصرية للاتصالات مع الشركات المنافسة، وأنها لا تقوم بعمل ممارسات احتكارية.

كانت الدكتورة منى طعيمة الجرف، رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة، أكدت فى بيان اليوم، الخميس، على أن المجلس وافق على ما جاء بشأن ممارسات الشركة المصرية للاتصالات، التى تؤثر على المنافسة بين الشركات مقدمة خدمة الإنترنت الثابت عريض النطاق.

كما أكدت الجرف على التعاون الكامل التى قامت به الشركة المذكورة مع الجهاز خلال فترة فحص البلاغات المقدمة، وما أبدته من استعداد مبكر لتوفيق أوضاعها بما يتفق مع أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

وقام جهاز حماية المنافسة بعقد عدد من اللقاءات مع ممثلى الشركة المصرية للاتصالات والتى شارك فيها المهندس تامر جاد الله، الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات بغرض تفعيل الاجراءات التى يجب إتباعها لتعزيز المنافسة بسوق الإنترنت الثابت وإتاحة الفرصة لكافة الشركات بالعمل بالسوق على النحو الذى يساهم ويدعم النمو فى قطاع الاتصالات خاصة والاقتصاد القومى عامة.


موضوعات متعلقة..


جهاز المنافسة: المصرية للاتصالات تحتكر الإنترنت الثابت والشركة توفق أوضاعها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة