إيفونا 7 أهداف و7 إصابات وفرص ضائعة بالجملة مع الأهلى

الجمعة، 22 أبريل 2016 11:54 ص
إيفونا 7 أهداف و7 إصابات وفرص ضائعة بالجملة مع الأهلى ايفونا
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمر الجابونى ماليك إيفونا، مهاجم الأهلى، بمرحلة انعدام وزن فى الوقت الحالى بعد أن تراجع مستواه بشكل ملحوظ فى المباريات رغم حصوله على فرصة المشاركة دون أن يكشف اللاعب عن سببا واضحا للحالة النفسية السيئة التى تنتابه.


إيفونا يسجل مع الأهلى 7 أهداف


ومنذ تعاقد الأهلى مع ماليك إيفونا يوم 11 يوليو 2015، قادما من الوداد المغربى بعد صراع مرير مع الغريم التقليدى نادى الزمالك،نجح المهاجم الجابونى فى إحراز 7 أهداف مع المارد الأحمر كان أولها "هدفين" فى شباك الجونة بدور الـ16 لمسابقة كأس مصر والتى فاز بها الأهلى بنتيجة كبيرة 13/0، وأبرز أهدافه كانت فى شباك نادى الزمالك فى القمة 111 بعد انطلاقة صاروخية من منتصف ملعب الأبيض وتسديد الكرة على يسار أحمد الشناوى.


إيفونا يتعرض لـ7 إصابات مع الأحمر


تعرًض ماليك ايفونا لـ7 إصابات مع الأهلى فى 9 أشهر وهى نسبة كبيرة بالطبع أثرت سلبا على مستواه وأبعدته عن المشاركة فى بعض المواجهات المصيرية كان أبرزها الغياب عن مواجهة بتروجت فى نصف نهائى كأس مصر،بسبب شعوره بإجهاد شديد فى العضلة الخلفية، بجانب غيابه عن قمة نهائى كأس مصر أمام الزمالك.



إيفونا يهدر فرصا بالجملة أمام مرمى المنافسين
أَضاع ماليك إيفونا فرصا كثيرة فى أغلب المباريات التى شارك فيها سواء الدورى أو البطولة الإفريقية كان آخرها لقاء إنبى وقدمً المهاجم الجابونى اعتذارا للجماهير التى أبدت قلقها الشديد من استمرار اهتزاز مستوى اللاعب.


أخبار متعلقة..


إيفونا "حديث الساعة" فى مواجهة مونانا الجابونى وإنبى

ماليك إيفونا يعتذر لجمهور الأهلى بسبب إهدار الفرص أمام إنبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة