إغلاق مدرسة بحى شرق أسيوط لإدارتها بدون ترخيص

الأحد، 24 أبريل 2016 01:25 م
إغلاق مدرسة بحى شرق أسيوط لإدارتها بدون ترخيص إغلاق مدرسة بدون ترخيص
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حلمى، رئيس حى شرق أسيوط، أن حى شرق مدينة أسيوط بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن نفذ قرارا إداريا بإغلاق مدرسة، كائنة خلف مسجد خشبة المتفرع من شارع الجمهورية بمدينة أسيوط لإدارتها بدون ترخيص.

وأضاف "حلمى"، فى تصريحات صحفية اليوم، الأحد، أن المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، أحال شكاوى عدد من أولياء الأمور بشأن تجاوزات المدرسة إلى مديرية التربية والتعليم، والتى أفادت بأن المدرسة تقوم بمزاولة نشاط دون الحصول على ترخيص.

وأشار "حلمى"إلى أنه تم تشكيل لجنة من مديرية الأمن ومديرية التربية والتعليم لتنفيذ قرار الغلق الإدارى رقم 442 لسنة 2016، بناءً على قرار وزير العدل رقم 9643 لسنة 2015 بتخويل الضبطية القضائية للأعضاء القانونيين بالمديريات التعليمية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضح رئيس الحى أن مخالفات المدرسة الدولية تم رصدها بعد أن تقدم أولياء الأمور بعدة شكاوى، إضافة إلى المتابعات من قبل اللجنة المكلفة بذلك، مشيراً إلى أن عملية الغلق تمت بعد الاطمئنان على انتهاء العام الدراسى لأطفال المدرسة.

وكان المحافظ قد قرر عمل حصر الأماكن التى تزاول أى نشاط مرتبط بالعملية التعليمية ومتابعتها وإغلاقها، حال مخالفتها أو العمل بدون ترخيص وتحرير محاضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها والوقوف أمام كافة المخالفين والخارجين على القانون.

إغلاق مدرسة بدون ترخيص (1)



إغلاق مدرسة بدون ترخيص (2)

إغلاق مدرسة بدون ترخيص (3)


رئيس جامعة أسيوط يلتقى وفداً طلابياً من جامعة داغستان الروسية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة