بالفيديو.. أهداف مباراة روما ونابولى فى الدوري الإيطالي

الإثنين، 25 أبريل 2016 05:48 م
بالفيديو.. أهداف مباراة روما ونابولى فى الدوري الإيطالي مباراة روما ونابولى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتنص فريق روما فوزاً صعبا على ضيفه نابولى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ليس روما المستفيد الوحيد من هذه النتيجة، بل يوفنتوس أكبر المستفيدين بعدما توج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالى ورقم 32 فى تاريخه، حيث يتصدر فريق السيدة العجوز البطولة برصيد 85 نقطة، متفوقاً بفارق 12 نقطة على نابولى "الوصيف" قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.
ترتيب روما ونابولى فى الكالتشيو..

روما رفع رصيده من النقاط إلى 71 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلف نابولى صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين.

جاءت المباراة جيدة المستوى، شهدت العديد من الفرص التهديفية من جانب الفريقين، وأهدر محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، فرصة تسجيل الهدف الأول فى شباك نابولى مبكراً، وسدد محمد صلاح كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء علت عارضة نابولى بقليل، فى الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، ليضيع صلاح فرصة تسجيل أسرع هدف فى مسيرته مع روما.



كما ألغى الحكم أورساتو، هدفاً لفريق نابولى سجله المهاجم كاليخون، وذلك بداعى التسلل، فيما شهد الشوط الأول خشونة زائدة من جانب لاعبى نابولي، بعدما تعرض ثنائى محمد صلاح وناينجولان للعنف من جانب ثنائى نابولى فوزى غلام وكوليبالى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

ناينجولان يسجل هدف مباراة روما ونابولى:


فى الدقيقة 89 تمكن ناينجولان من تسجيل هدف روما الوحيد من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة متقنة من محمد صلاح، لتنتهى المباراة بفوز روما.




أخبار متعلقة:


يوفنتوس يحتفل بصناعة التاريخ للمرة الخامسة عبر "تويتر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة