بيلليجرينى: لا أتوقع مشاركة سيلفا فى لقاء العودة أمام ريال مدريد

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 11:29 م
بيلليجرينى: لا أتوقع مشاركة سيلفا فى لقاء العودة أمام ريال مدريد ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتى لحظة الإصابة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت الإصابة التى تعرض لها ديفيد سيلفا نجم وسط مانشستر سيتى، فى مباراة فريقه أمام ضيفه ريال مدريد بذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى خرج على إثرها بديلاً قبل نهاية الشوط الأول، فى إثارة الشكوك، حول إمكانية لحاقه بمباراة العودة فى مدريد الأسبوع المقبل.

كان سيلفا تعرض للإصابة فى مواجهة الريال، التى انتهت بتعادل الفريقين سلبياً، وتسبب ذلك فى خروجه من الملعب، ليحل النيجيرى كليتشى إيناتشو بديلاً له.

وقال مانويل بيلليجرينى المدير الفنى للسيتى فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "للأسف لست سعيداً بهذا التعادل.. لعبنا مباراة قوية جداً ودافعنا جيداً... ريال مدريد كان يحاول اللعب بإيقاع بطىء ولكننا واجهنا ذلك واستحوذنا على الكرة، ولكننا لم نستطع ترجمة هذا الاستحواذ لأى فرصة محققة".

تابع بيلليجرينى قائلاً: "إصابة ديفيد سيلفا أربكتنا وجعلتنا نفقد الاستحواذ على الكرة فى وسط الملعب.. لا أتوقع أنه سيستطيع المشاركة فى لقاء العودة.. ولكن دعونا نرى ما سيحدث".

وتأتى الشكوك حول مشاركة سيلفا، فى نفس الوقت الذى تحوم فيه الشكوك أيضاً حول مشاركة كريستيانو رونالدو نجم الريال، فى لقاء العودة، بسبب الإصابة أيضاً.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. ريال مدريد يتعادل سلبيا مع مانشستر سيتى فى مباراة بلا طعم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة