"الطبال" أول مسلسل مهدد بالخروج من السباق الرمضانى

الأربعاء، 27 أبريل 2016 09:00 م
"الطبال" أول مسلسل مهدد بالخروج من السباق الرمضانى أفيش الطبال
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المؤكد أن مسلسل "الطبال" متوقف عن التصوير وأنه يمر بأزمة مالية، لكن السؤال الذى يشغل صُناعه الآن هو: هل يستطيعون استئناف التصوير؟ وتعويض ما فات؟ وعرض العمل فى السباق الدرامى الرمضانى؟

المشكلة الحقيقية التى تواجه المسلسل حاليا بعيدا عن الميزانية وعدم توافر السيولة المادية، هى أن الوقت ليس فى صالح المسلسل، حيث لم يتم إنجاز عدد ساعات تصوير بالشكل المطمئن الذى يضمن جاهزية العمل للعرض فى شهر رمضان وهو الموعد المحدد من الأساس لعرض "الطبال"، حيث تم تصوير عدد ساعات قليل جدا لعمل من المفترض أن يعرض لمدة 30 يوما فى رمضان، وكل هذه الأسباب جعلت الأخبار تتردد فى الكواليس بأن هناك اتجاها لتأجيل المسلسل إلى ما بعد شهر رمضان.

"الطبال" بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد وأحمد صيام وطارق النهرى وسامية الطرابلسى، ومحمد مهران وخالد كمال وصبرى عبد المنعم، ومن تأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين.

يُذكر أن 9 مسلسلات من أصل 29 مسلسلا مهددة بالتوقف نهائيا وعدم استكمال تصويرها لعرضها على الفضائيات فى شهر رمضان المقبل، حيث توقف تصوير هذه المسلسلات بالفعل حاليًا لكن على فترات فى انتظار انفراجة أزماتها بين اللحظة والأخرى، ويعود السبب فى هذا التوقف إلى أمرين.. أولهما أن 6 مسلسلات من التسعة تمر بأزمة مالية حقيقية لاستكمال تصويرها وهو ما يخفيه أصحاب ومنتجو هذه الأعمال، الأمر الثانى يتعلق بالثلاثة مسلسلات الأخرى حيث فوجئ منتجو هذه الأعمال أن القنوات التى تم التعاقد معها لعرض هذه المسلسلات على شاشتها ترغب فى استعادة مقدمات التعاقد وإعادة الحلقات الأولى من هذه الأعمال نتيجة عدم جودتها فنيا وضعف موضوعها ومحتواها الفنى، وهو ما أربك حسابات منتجى هذه الأعمال.


موضوعات متعلقة..


أزمة مالية تحاصر المنتجة دينا كريم و"الطبال"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة