"دولارات الخليج" تضرب استقرار الكرة المصرية.. الأندية السعودية تطارد مارتن يول ومتعب.. وقطر تغازل باسم مرسى.. أنطوى مطلوب فى الكويت.. العروض الإماراتية تنهال على الحاوى وسعد سمير

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:34 م
"دولارات الخليج" تضرب استقرار الكرة المصرية.. الأندية السعودية تطارد مارتن يول ومتعب.. وقطر تغازل باسم مرسى.. أنطوى مطلوب فى الكويت.. العروض الإماراتية تنهال على الحاوى وسعد سمير مارتن يول
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الأيام القليلة الماضية مطاردات متواصلة من أندية الخليج لعدد من أبرز الأسماء فى الكرة المصرية، سواء لاعبين أو مدربين، بهدف الحصول على خدماتهم والاستعانة بهم، الأمر الذى يهدد بضرب استقرار بعض المواقع فى الكرة المصرية.

"اليوم السابع" يفتح ملف أندية الخليج مع الكرة المصرية فى الفترة الأخيرة..

السعودية تطارد مارتن يول


رغم أن محمد حبشى وكيل أعمال الهولندى مارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلى، نفى ما تردد عن وجود عروض سعودية للتعاقد مع المدرب الهولندى، إلا أن كل الشواهد تؤكد أن هناك ناديين سعوديين وهما الهلال والاتحاد، يرغبان فى التعاقد مع يول.

وقال حبشى إن كل ما ذكر عن وجود عروض رسمية من ناديى الاتحاد والهلال السعوديين للتعاقد مع يول غير صحيح إطلاقًا.

وشدد الوكيل، على أن المدرب باقٍ فى الأهلى ولن يرحل عن صفوف القلعة الحمراء، مشدداً على أنه يرغب فى الفوز ببطولتى الدورى ودورى أبطال أفريقيا، ولا توجد أى عروض له من جانب أى نادٍ سواء سعودى أو إنجليزى.

باسم مرسى مطلوب فى السد القطرى


فيما أصبح باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، أحد المطالب الأساسية لنادى السد القطرى فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

جاءت رغبة نادى السد القطرى فى استعارة باسم مرسى، بعدما أصبح المطلب الأول للبرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك والحالى للسد.

النادى القطرى سيرسل عرضاً مغرياً لنادى الزمالك، حيث لن تقل القيمة الخاصة بالصفقة عن مليون دولار يحصل عليها الزمالك ومثلها كراتب لباسم مرسى عن الست أشهر، ليكون إجمالى الصفقة 2 مليون دولار يتحملها النادى القطرى للحصول على خدمات باسم مرسى فى ظل العلاقة المتوترة بين المهاجم وناديه فى الفترة الأخيرة.

جون أنطوى مطلوب فى الكويت


بينما تلقى جون أنطوى لاعب النادى الأهلى، عرضًا من أحد أندية الدورى الكويتى، من أجل الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرض أحد أندية القمة بالكويت التعاقد مع مهاجم الأهلى أنطوى ولو على سبيل الإعارة عقب نهاية الموسم.

ومن المنتظر أن يدرس اللاعب العرض بعناية، فى ظل عدم مشاركته مع المارد الأحمر هذا الموسم، إذ يعد المهاجم الرابع فى الفريق بعد إيفونا وعمرو جمال وعماد متعب.

وليد سليمان وعرض إماراتى


صانع ألعاب الأهلى تلقى قبل عدة شهور عرضاً من أحد الأندية الإماراتية، لطلب التعاقد معه قبل أن ينفى اللاعب الأمر ويجدد تعاقده مع الأهلى ويعلن انتهاء الأمر رسميًا بإغلاق ملف الاحتراف الخارجى.

سعد سمير والشعب الإماراتى


مدافع الأهلى تلقى عرضاً من فريق الشعب الإماراتى للتعاقد معه، وقبله نادى المريخ السودانى قبل أن يتم رفض العرض وإغلاق الملف، بحثاً عن العودة للمشاركة أساسياً مع الفريق الأحمر.

عماد متعب والنصر السعودى


قائد الأهلى دخل ضمن سلسلة العروض الخليجية أيضًا حينما تلقى عرضاً من النصر السعودى، رفضه مسئولو الفريق الأحمر وأعلنوا أن اللاعب مستمر ولن يرحل وهو ما شدد عليه أيضًا متعب.


موضوعات متعلقة..


- سيف زاهر: مارتن يول تلقى عرضين سعوديين لتدريب الهلال أو اتحاد جدة
- مارتن يول: استبعاد أنطوى من قائمة الأهلى "طبيعى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة