رضا البلتاجى يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء حول تعديات على 25 فدانا بحلوان

الأربعاء، 27 أبريل 2016 09:02 م
رضا البلتاجى يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء حول تعديات على 25 فدانا بحلوان النائب رضا البلتاجى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب رضا البلتاجى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة حلوان، بمحافظة القاهرة، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجهًا إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أشار فيه إلى شكواه لوزير التنمية المحلية، أحمد زكى بدر، ومحافظ القاهرة، بشأن التعدى على قطعة أرض مساحتها 25 فدانا وتبلغ قيمتها حوالى 500 مليون جنيه، بشارع عمر بن عبد العزيز، بحى حلوان، تم بناء مبانى عشوائية عليها.

وقال عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، فى طلب الإحاطة، إن قطعة الأرض هى آخر ما تبقى من مساحة 550 فدانا تم السطو عليها وبناؤها وتسكينها عشوائيًا، ورغم إزالة تلك المبانى إلا أنه تم البناء عليها مرة أخرى من قبل بعض الخارجين على القانون.

وطالب عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة، رئيس الوزراء، بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو سرعة إزالة هذه التعديات، وإعادة تخصيصها لإنشاء مستشفى، ومدرسة ابتدائى، ومركز شباب، ومكتب بريد، ووحدة إطفاء، حيث ستتوافر تلك الخدمات لما لا يقل عن مليون مواطن يفتقدون هذه الخدمات.

1



موضوعات متعلقة..


"بشرة خير".. لجنة الإسكان فى البرلمان تفتح ملف التصالح مع أصحاب العقارات المخالفة.. وتكشف: التصالح فى البنايات الآمنة.. وتجريم التعدى على الأراضى الزراعية مستقبلاً.. ونناقش القضية فى أول اجتماع


تنفيذ إزالة 9 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمركز "الكردى" بالدقهلية


تحرير 57 قضية تموينية وإزالة 38 حالة تعدى على الأراض الزراعية بأسيوط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة