أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الخميس 28 / 4 / 2016

الخميس، 28 أبريل 2016 07:30 م
أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الخميس 28 / 4 / 2016 فريق الإسماعيلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي اليوم الخميس 28 / 4 / 2016 العديد من الاخبار الهامة يأتى على رأسها رفض مسئولى النادى العروض الشفهية التى وصلت لشكرى نجيب مهاجم الفريق المعار إلى أسوان.

الإسماعيلى يتمسك بـ"شكرى نجيب" بعد انتهاء إعارته لأسوان

رفض مسئولو الإسماعيلى العروض الشفهية التى انهالت على شكرى نجيب مهاجم الفريق المعار إلى صفوف أسوان بعد ظهوره بشكل رائع هذا الموسم. قرر مسئولو الإسماعيلى، عودة اللاعب بصفة نهائية إلى صفوف الفريق عقب آخر مباراة له مع ممثل الجنوب فى الدورى العام، خاصة وأن عماد النحاس المدير الفنى لأسوان طالب إدارة ناديه بضرورة الحصول على خدماته نهائياً.

الإسماعيلى يفاوض "ظهير أيمن" المقاصة

دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع محمد أبو المجد ظهير أيمن مصر المقاصة، والذى ينتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى فريق فى الوقت الحالى. ويحرص مسئولو الدراويش إلى التعاقد مع بعض اللاعبين المنتهية عقودهم مع أنديتهم حتى لا يتم تكليف خزانة النادى بمبالغ مالية كبيرة فى ظل الأزمة المالية التى يعيشها النادى.

بامبو : سأرد على المشككين فى الملعب وأتمنى رد الجميل للإسماعيلي

أكد كريم بامبو صانع ألعاب الإسماعيلى أنه جاهز للمشاركة فى مباريات فريقه المقبلة من عمر مسابقة الدورى العام، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به فى الفترة الأخيرة متمنيا رد الجميل لفريقه الحالى . وتواجد "بامبو " على دكة بدلاء الإسماعيلى فى مباراته الماضية مع غزل المحلة والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، لأول مرة منذ انضمامه فى يناير الماضى حتى نهاية 2019 قادما من الأهلى فى صفقة انتقال حر.


موضوعات متعلقة


أخبار نادى الإسماعيلي الأربعاء 27 / 4 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 26/4/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة