لن تسير وحدك يا رانييرى.. 3 أسباب تدفع تشيلسى لدعم تتويج ليستر

الخميس، 28 أبريل 2016 10:00 ص
لن تسير وحدك يا رانييرى.. 3 أسباب تدفع تشيلسى لدعم تتويج ليستر كوستا ومورجان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب فريق ليستر سيتي من التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى فى تاريخه، بعدما تصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 7 نقاط كاملة عن وصيفه توتنهام وقبل 3 جولات فقط على نهاية المسابقة.

قبل تتويج الفريق الأزرق بالدوري، تلقى دعمًا كبيرًا من حامل اللقب تشيلسى الذى أكد مدربه جوس هيدينك، ونجمه البلجيكى إيدين هازارد دعمهم الكامل لكلادوديو رانييرى ولاعبيه للتتويج باللقب.
وقد يلعب البلوز دورًا حاسمًا فى تحديد وجهة الدوري، خاصة وأنه سيلتقى مع توتنهام الجولة بعد القادمة، وسينهى ليستر رحلته على ملعب البلوز فى المباراة الأخيرة.

ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الأسباب التى تدفع البلوز لمساندة ليستر سيتى.

المنافسة بين توتنهام وتشيلسي


تشيلسي سيكون سعيدًا بتتويج أى فريق بالدوري الإنجليزي باستثناء منافسيه فى العاصمة لندن وتحديدًا أرسنال وتوتنهام، وإذا كان ليستر سيتي هو القريب من الفوز بالبطولة، فسيكون خبرًا سعيدًا لجماهير البلوز وسيمكنهم السير فى مدينة الضباب بهدوء لأنها ستخلو من الاحتفالات و "التحفيل".


كوستا ومورجان (1)


إقالة مورينيو من تدريب البلوز


عانى تشيلسي هذا الموسم تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وتحدثت الصحافة الإنجليزية عن وجود مؤامرة بين اللاعبين للتخلص من المدرب بعد موسمين فى ستامفورد بريدج، وهو نفس الأمر الذى تكرر تقريبًا فى ريال مدريد مع سبشيال وان.




وجاءت رصاصة الرحمة للاعبى تشيلسي أمام ليستر سيتي عندما خسر الفريق 2/1 على كينج باور ستاديوم فى ديسمبر الماضي، ليكون المسمار الأخير فى نعش جوزيه وصدر بعدها قرار إقالته، وبالتأكيد تلك الخسارة هي الأفضل للبلوز هذا الموسم لأنها خلصتهم من جحيم مورينيو.

دوري لا يحتسب بين الكبار


مانشستر يونايتد يمتلك 20 لقبًا في المسابقة المحلية، ويليه ليفربول بـ18 لقب ثم أرسنال بـ13 ويأتى تشيلسي في المركز السابع بين أكثر أندية البريميرليج تتويجًا بـ5 بطولات، ويليه مانشستر سيتي بـ4 ألقاب، وبالتأكيد سيكون اتجاه اللقب إلى أى فريق بعيدًا عن منافسيه على القمة أمرًا مرضيًا بالنسبة للبلوز.

كوستا ومورجان (2)


من تفضل بطلا للبريميرليج 2016
ليستر سيتى
توتنهام




اخبار متعلقة



حملة فى تشيلسي لإسقاط توتنهام ومنح الدورى إلى ليستر سيتي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة