أخبار ليفربول اليوم.. أزمة بين كلوب وستوريدج.. وحارس شاب يقترب من الريدز

السبت، 30 أبريل 2016 12:54 م
أخبار ليفربول اليوم.. أزمة بين كلوب وستوريدج.. وحارس شاب يقترب من الريدز ستوريدج على دكة البدلاء
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإنجليزى دانييل ستوريدج، مهاجم ليفربول، عن استيائه من عدم اعتماد الألمانى يورجن كلوب عليه فى خط هجوم "الريدز" أمام فياريال الإسبانى، فى ذهاب الدور قبل النهائى للدورى الأوروبى "يوروبا ليج" الذى انتهى بهدف دون رد، لصالح الغواصات الصفراء على ملعب "المادريجال" .

ستوريدج يعانى فى ليفربول مع كلوب


وأشار ستوريدج، فى تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أنه ينتظر المشاركة فى كل دقيقة وكل ثانية متبقية من الموسم الحالى، لأنه غاب أكثر من 18 شهراً بسبب الإصابة، لهذا السبب يشعر باشتياق كبير للتواجد على أرض الملعب.

وأضاف ستوريدج، أنه بحالة بدنية وصحية جيدة، ولديه طاقة كبيرة يرغب فى تفجيرها داخل الملعب، خاصة أنه يبذل قصارى جهده فى التدريبات ليضمن المشاركة أساسياً، إلا أنه لم يحقق ذلك سوى فى 3 مباريات من أخر 7 لقاءات لليفربول فى جميع المسابقات.

ويتعامل يورجن كلوب مع رغبة ستوريدج فى المشاركة بطريقة غريبة وكأنه يرغب فى توجيه رسالة له بأنه خارج حساباته الموسم المقبل، خاصة أمام فياريال عندما فضل الدفع بالصاعد جوردان ايبى على حساب كوتينيو فى الدقيقة 46 ثم دفع بكريستيان بينتيكى البعيد تماما عن مستواه بدلا من فيرمينو ولم يُجرى التبديل الثالث وتجاهل ستوريدج تماماً.

يورجن كلوب-ليفربول

حارس كولن الشاب يقترب من ليفربول


وفى المقابل، يسعى كلوب إلى حل أزمة حراسة المرمى فى ليفربول الصيف المقبل بالتعاقد مع الحارس الشاب لفريق كولن الألمانى تيموهورن صاحب الـ21 عاماً، الذى يلعب للفريق الأول منذ عام 2012 وخاض 125 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الألمانى ليكتسب الحارس الشاب خبرة كبيرة، تؤهله إلى أن يصبح الحارس الأول لـ"الريدز" بدلا من البلجيكى سيمونى منيوليه.

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن ليفربول كان يسعى للتعاقد مع تير شيتجين الحارس الألمانى لفريق برشلونة الإسبانى، إلا أن المقابل المادى الذى وصل إلى 57 مليون جنيه إسترلينى وقف عائقاً أمام "الريدز" لإتمام الصفقة، ومن المقرر أن تتم صفقة التعاقد مع تيموه ورن حارس كولن مقابل 8 ملايين جنيه إسترلينى.


أخبار متعلقة ..



أخبار ليفربول اليوم.. إنجز يكلف الريدز 8 ملايين إسترلينى رغم انتقاله بالمجان

كلوب: لا أفهم كيف تلقينا هدف فياريال القاتل.. والهزيمة ليست النهاية









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة