بالصور.."اليوم السابع" يشارك أسرة الطفلين عبد الرحمن وعبد الله فرحة عودتهما بعد خطفهما..والدهما: أحد المتهمين قاللى "هتدفع مليون جنيه" أو نقتل أولادك"..والدة الطفلين تتنكر فى زى رجالى لمقابلة المباحث

الإثنين، 04 أبريل 2016 11:11 م
بالصور.."اليوم السابع" يشارك أسرة الطفلين عبد الرحمن وعبد الله فرحة عودتهما بعد خطفهما..والدهما: أحد المتهمين قاللى "هتدفع مليون جنيه" أو نقتل أولادك"..والدة الطفلين تتنكر فى زى رجالى لمقابلة المباحث الطفلين عبد الرحمن
كتب كريم صبحى - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت “اليوم السابع” على تسجيلا للمكالمات الهاتفية التى دارت بين خاطفى طفلين تؤام بالتجمع الخامس ووالدهما للمساومة قبل أن ينجح الأمن فى تحريرهما والقبض على المتهمين.

اليوم السابع -4 -2016


48 ساعة من الرعب عاشتها أسرة الطفلين عبد الله وعبد الرحمن بعدما اختطفهما عصابة من أمام فيلتهما بالتجمع الخامس وطلب فدية مليون جنيه من والدهما قبل أن ينجح الأمن فى تحريرهما من الخاطفين وإعادتهما لأسرتهم عقب القبض على المتهمين.

انتقل اليوم السابع لمنزل الطفلين عبد الرحمن وعبد الله لمعرفة تفاصيل خطفهما وكوالبس تفاوض والدهما مع العصابة على إعادتهما.

قال المهندس ماجد موظف بشركة بترول وأب لـ4 أطفال، إنه لم يصدق ما حدث له وكأنه فى فيلم "بوليسى" 48 ساعة لم أذق طعم النوم والطعام وزوجتى كانت فى انهيار بسبب الرعب الذى بثه المتهمون بخطف الطفلين أثناء المكالمات إلى دارت معهما بتهديدهم بقتل الأولاد فى حالة الإبلاغ عنهم للشرطة.

وأضاف أن نجليه كان متوجهان لحضور درسى خصوصى عند معلمة بالقرب من المنزل، وعقب ذلك فوجئ باتصال من زوجته تخبره بخطف الطفلين، وأنها لتقلت اتصالا من العصابة تطلب مليون جنيه فدية مقابل إعادتهما.

اليوم السابع -4 -2016


أسرع الأب إلى المنزل غفى انتظار اتصالا من العصابة للتفاوض معهم، وبالفعل اتصل به أحد المتهمين على الهاتف وقال له "تحضر مليون جنيه عشان عيالك يرجعولك بالسلامة" فطلبت منه أن يعطينى مهلة كى إجهز له المبلغ، مشيرا إلى أن أحد أفراد العصابة قال له "إحنا مراقبينك بقالنا شهر وأى حركة هتعملها أو تتصل بالشرطة هنعرف ومش هتشوف عيالك تانى".
واستطرد الآب لم أتردد واتصلت بقسم شرطة أول القاهرة الجديدة وأبلغتهم ما حدث فطلب منى رجال المباحث استمرار التفاوض مع الخاطفين وتطويل المكالمات بينهما بقدر المستطاع لتحديد هويتهم، مشيرا إلى أن زوجته تخفت فى ملابس رجالى خوفا من مراقبة المتهمين لهم، حيث ارتديت جلبابا وتقابلت مع رجال المباحث لإبلاغهم بما حدث وإعطائهم المكالمات التى سجلها والد الطفلين مع المتهمين.

اليوم السابع -4 -2016<>

وكشف والد الطفلين أنه تلقى اتصالا آخر من المتهمين أخبروه فيه بضرورة إحضار المبلغ بعد موافقتهم على تخفيضه من مليون إلى 800 ألف جنيه وإلا سيتم إرسال جثة أحد الطفلين له على باب فيلته، حتى تم القبض عليهم من قبل الشرطة.

انتقل الحديث مع الطفلين عبد الرحمن وعبد الله 8 سنوات اللذين أكدا أنهما كان فى طريقهما لحضور درسى خصوصى وشاهدا شخصا يلعب بالكرة أمام منزلهما ويحاول التقرب منهما ووصلا إلى منزل المعلمة، ولكن أخبرتهما أن ميعاد الدرس لم يبدأ بعد فقررا العودة إلى منزلهما حتى جاءهما ذلك الشخص الذى كان يلعب بالكرة أمام منزلهما وأوهمهما بأنه صديق لوالدهما وعرض عليهما الركوب فى سيارته لتوصيلهما إلى منزلهما.

وأضافا ركبنا السيارة ووجدنا بداخلها شخصا ملتحيا والسائق، بالإضافة للشخص الذى كان يلعب بالكرة حتى وصلا إلى شقة وبيتا بها يوما، وآخبرهما أحد المتهمين بأن والدهما سيأتى لأخذهما حتى جاءت الشرطة وحررتهما من العصابة.

وكشف والد الطفلين أنه تعرف على أحد المتهمين الذى كان يعمل مبيض محارة فى فيلته ولم يكن يتوقع أن يفكر فى خطف الطفلين متوجها بالشكر لكل قيادات وزارة الداخلية وضباط قسم القاهرة الجديدة على إعادة أولاده له.

>
اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016



موضوعات متعلقة :


"اليوم السابع" يبث مكالمات بين أخطر عصابة لخطف الأطفال ووالد ضحيتين


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة