أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يواجه شبح غياب 5 لاعبين أمام دورتموند

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 07:09 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يواجه شبح غياب 5 لاعبين أمام دورتموند يورجن كلوب
كتب - أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزمة متوقعة لنادى ليفربول الانجليزى فى مباراة الاياب المقررة أمام بوروسيا دورتموند الألمانى بدور الـ8 من الدورى الأوروبى يوم الخميس الموافق 14 أبريل الجارى على ملعب "أنفيلد".

ليفربول مهدد بخسارة 5 لاعبين أمام دورتموند


ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن ليفربول الذى يحل ضيفاً على بوروسيا دورتموند الخميس المقبل، فى ذهاب دور الـ8 للدورى الأوروبى "يوروبا ليج" يواجه خسارة 5 لاعبين دفعة واحدة حلال اللقاء مما يؤدى لغيابهم عن مباراة العودة.

أشارت الصحيفة، إلى أن الثنائى البرازيلى فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو لعائد من الاصابة والمشكوك فى نسبة سلامته وجاهزيته للمباراة، بجانب احتمال حصول كلا من ديان لوفرين والبرتو مورينو وناثانيال كلاين على البطاقة الصفراء الثانية التى ستمنعهم من المشاركة فى مباراة الاياب.

الضغوط تزيد على كلوب أمام فريقه السابق


كل تلك الأمور تشكل ضغوطات كثيرة على رأس يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول الذى يعود للمرة الأولى إلى ملعب "سيجنال أيدونا بارك" معقل بوروسيا دورتموند الفريق الذى أشرف على تدريبه فى الفترة من 2008 حتى 2015، مما سيجعله حذراً للغاية خلال المباراتين ومحاول تطبيق التوازن بين الدفاع والهجوم وغلق المساحات أمام الطوفان الهجومى لبوروسيا دورتموند بقيادة ماركو ريوس والجابونى المتألق ايميريك أوباميانج أفضل لاعب فى أفريقيا 2015 وهداف الفرق بالموسم الحالى من الدورى الألمانى برصيد 23 هدفاً.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 47 نقطة فى لائحة ترتيب الدورى الانجليزى الذى يشهد صدارة ليستر سيتى برصيد 69 نقطة.


موضوعات متعلقة:


- إخلاء منطقة فى ليفربول بعد العثور على عبوة مثيرة للشبهات فى أحد المنازل

- أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يؤكد أن تبديل ستوريدج أمام توتنهام رؤية فنية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة