"الصحفيين العرب" يدين الاعتداءات على مكتب صحيفة الشرق الأوسط ببيروت

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 01:06 م
"الصحفيين العرب" يدين الاعتداءات على مكتب صحيفة الشرق الأوسط ببيروت اتحاد الصحفيين العرب - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، إنها تابعت بقلق بالغ الاعتداءات التى تعرض لها مكتب صحيفة الشرق الأوسط السعودية فى بيروت، الأمر الذى لا يقبله الاتحاد تحت أى شكل من الأشكال، مدينة جملة وتفصيلاً ما يحدث على أرض لبنان الذى طالما تغنى بأنه منبر لحرية التعبير فى المنطقة.

وأضافت الأمانة فى بيان لها، أن عدد من الشباب اللبنانيين قد نظموا وقفة أمام مكاتب صحيفة الشرق الأوسط فى بيروت، وطالبوا بإغلاق المكاتب وأن مجموعة منهم دخلوا المبنى وعمدوا إلى تكسير بعض المحتويات احتجاجاً على نشر الصحيفة كاريكاتير تضمن صورة العلم اللبنانى وقد كتب وسط الأرزه " دولة لبنان" وفوقها كذبة نيسان.

وأشارت الأمانة، إلى أنه فى بيان لصحيفة الشرق الأوسط أوضحت أن الرسم الكاريكاتير الذى نشرته كان بهدف تسليط الضوء على الهيمنة على لبنان وإبعاده عن محيطه العربى وعرقلة انتخاب رئيس للجمهورية وللكشف عن أن الواقع الذى تعيشه الدولة كبلد كذبة كبيرة ومشددة على احترام لبنان.

وأكدت الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، ثقتها بقدرة أجهزة الأمن اللبنانية فى الحفاظ على جريدة الشرق الأوسط وأرواح العاملين فيها وفى قدرتها على كشف ملابسات الحادث والقبض على المشاركين فيه.


موضوعات متعلقة..


"الصحفيين العرب" يدين اختطاف جماعة الحوثي الصحفي اليمنى طاهر حزام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة