أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة الأكثر صنعا للفرص فى الموسم بدورى الأبطال

الأربعاء، 06 أبريل 2016 07:18 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة الأكثر صنعا للفرص فى الموسم بدورى الأبطال نيمار وسواريز
كتب ـ عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الأربعاء، عقب مشاركته المتميزة فى فوز البارسا المثير على أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2/1، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، وجاءت أبرز أخبار نيمار، كالتالى..

نيمار الأخطر أمام أتلتيكو


على الرغم من فشله فى هز شباك الروخى بلانكوس على غير العادة مثل المباريات السابق، إلا أن نيمار كان له فضل كبير فى تحويل تأخر برشلونة بهدف إلى فوز غال بهدفين مقابل هدف.

نيمار مصدر قلق للمدافعين


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن المهاجم البرازيلى كان من أسرع اللاعبين فى المباراة وأكثرهم تحركا فى أرضية الملعب بجانب جوردى ألبا، موضحة أنه أقلق راحة دفاعات أتلتيكو مدريد وسدد كرة فى العارضة وأهدر فرصة للتسجيل بعدها بدقيقة واحدة.

نيمار ملك صناعة الفرص


كشفت إحصائية مثيرة أن نيمار دا سيلفا يعتبر من أكثر اللاعبين صنعا للفرص فى الموسم الحالى لدورى أبطال أوروبا برصيد 49، متفوقا على كوكى لاعب أتلتيكو مدريد صاحب الـ46، فيما يأتى ليونيل ميسي ثالثا بصنعه 43 فرصة.

نيمار الأكثر حصولا على الأخطاء


كما ذكرت إحصائية أخرى أن مهاجم برشلونة يعتبر الأكثر حصولا على الأخطاء فى العام الجارى، كما يأتى فى صدارة اللاعبين الأكثر تعرضا للعرقلة فى الموسم الحالى بمسابقة تشامبيونزليج برصيد 25، يليه الثنائى هالك وويليان برصيد 24 خطأ لكل منهما.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. سواريز يقود برشلونة لقلب تأخره لفوز غال على أتلتيكو بعشرة لاعبين

- "استمرار العقدة" يتصدر 10 أرقام من فوز برشلونة على أتلتيكو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة