ضبط 3 أشخاص بحوزتهم جهاز للكشف عن الآثار بأسيوط

الأحد، 01 مايو 2016 10:43 ص
ضبط 3 أشخاص بحوزتهم جهاز للكشف عن الآثار بأسيوط التنقيب عن الآثار
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، اليوم الأحد، من القبض على 3 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار، وبحوزتهم جهاز كشف عن المعادن والفراغات ملك الهيئة المصرية للآثار.

وكان اللواء عبدالباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد ضبط "محمد. ج. م. م" 34 سنة، مدير شركة قطع غيار سيارات ومقيم الزاوية الحمراء بالقاهرة، بالكشف عنه تبين أنه محكوم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات فى القضية رقم 3114 جنايات الزاوية لسنة 2011، المقيدة كلى شمال القاهرة لسنة 2011 "تزوير" بجلسة 24/10/2015، ومحكوم عليه فى 4 أحكام حبس جزئى.

كما تم ضبط "أكمل. م. ط. م" 49 سنة، يحمل "كارنيه" صادرا من وزارة الدولة لشئون الآثار، يفيد أنه خبير آثار ومقيم الأقصر، و"ياسر. م. ع. م" 40 سنة، حاصل على دبلوم ومقيم بندر البدارى، أثناء استقلالهم سيارة قيادة الأول، وبحوزتهم جهاز كشف عن المعادن والفراغات "جيوسكانر 6000" مكون من لاب توب، بطاريتين، جهاز تقوية للبث، مجموعة من الأسلاك، حقيبة خاصة به.

وأقر المتهمون أمام ضباط المباحث بالاتفاق فيما بينهم على التنقيب عن الآثار، بعقار بمحل إقامة الثالث، بالاستعانة بالجهاز المضبوط حوزتهم المملوك للهيئة المصرية للآثار "عهدة الثانى".

وتم تحرير محضر، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة ..


- ضبط 10 هاربين من أحكام جنائية بينهم 7 مؤبد بأسيوط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة