السيسى يوجه الحكومة بمواصلة التيسير على المزارعين لإنجاح موسم توريد القمح

الثلاثاء، 10 مايو 2016 05:05 م
السيسى يوجه الحكومة بمواصلة التيسير على المزارعين لإنجاح موسم توريد القمح الرئيس السيسي خلال لقاء رئيس الوزراء
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، فى حضور داليا خورشيد وزيرة الاستثمار.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن رئيس مجلس الوزراء استعرض خلال الاجتماع موقف توريدات القمح، مؤكداً انتظام كميات التوريد والتى بلغت حتى صباح اليوم 1.6 مليون طن.

وأكد رئيس مجلس الوزراء حرص الحكومة على إنجاح موسم القمح، مشيراً إلى التنسيق القائم بين الوزارات المعنية لتذليل كافة العقبات أمام المزارعين.

واستعرض رئيس الوزراء كذلك التقدم المحرز فى تنفيذ مشروع الصوامع والشون الجديدة التى يتم إنشاؤها بما يضمن استيعاب كميات من القمح تتراوح بين 2 إلى 2.5 مليون طن.

من جانبه، أكد الرئيس السيسي، على أهمية مواصلة التيسير على المزارعين لإنجاح موسم توريد القمح واستلام أكبر قدر من القمح المحلى، موجهاً بسرعة الانتهاء من الصوامع والشون الحديثة حتى يتم تخزين ما يتم توريده من القمح فى ظروف أفضل تساهم فى تقليل نسبة الفاقد.


موضوعات متعلقة..


السيسي وبوتين يؤكدان مواصلة جهود استئناف حركة الطيران بين مصر وروسيا.. والرئيس يؤكد لنظيره الروسى هاتفياً مساندة مصر لتسوية الأزمة السورية.. ويشدد على دعم الحكومة الليبية والجيش الليبيى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة