عبد ربه يقود حملة إضراب داخل الإسماعيلى.. اللاعبون ينقطعون عن التدريبات بسبب تأخر مستحقاتهم.. فرج والسعيد وعفروتو استثناء.. عقوبة 25 ألف جنيه على المتمردين.. وغرامة مغلظة على بهاء مجدى للإشارة الخارجة

الثلاثاء، 10 مايو 2016 10:58 م
عبد ربه يقود حملة إضراب داخل الإسماعيلى.. اللاعبون ينقطعون عن التدريبات بسبب تأخر مستحقاتهم.. فرج والسعيد وعفروتو استثناء.. عقوبة 25 ألف جنيه على المتمردين.. وغرامة مغلظة على بهاء مجدى للإشارة الخارجة فريق الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خطوة جريئة أقدم عليها لاعبو الإسماعيلى، بعد أن تغيب اللاعبون عن حضور مران الدراويش اليوم الثلاثاء، معلنين تمردهم بسبب تأخر الإدارة عن صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، والخاصة بالقسط الثالث من مستحقات الموسم الحالى.

وبناء على ما حدث، قرر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى توقيع غرامة مالية على كل لاعب من لاعبى الدراويش الذين تغيبوا عن مران اليوم بما فيهم حسنى عبد ربه قائد الفريق الذى غاب عن المران بالاتفاق مع باقى اللاعبين، للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الجارى، والتى من المفترض صرفها منذ بداية شهر مايو الجارى.

وطالب لاعبو الإسماعيلى بالحصول على قيمة القسط الأخير من مستحقاتهم المالية ولكن تأخر الإدارة فى صرف المستحقات دفعهم للانقطاع عن مران الدراويش اليوم، وهو ما دفع الجهاز الفنى لتوقيع غرامة مالية على اللاعبين المتغيبين.

ورفض الثلاثى أحمد سمير فرج ومصطفى عفروتو وشوقى السعيد الانصياع لموقف لاعبى الدراويش الجماعى بالانقطاع عن التدريبات الجماعية اعتراضا على تأخر الإدارة فى صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة والخاصة بالقسط الثالث للموسم الجارى.

وحرص الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش على إقامة التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء فى موعدها بمشاركة الثلاثى السالف ذكره وحضور عدد من الناشئين.

من جانبه، أكد خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، أنه قرر توقيع عقوبة مالية على بهاء مجدى ظهير أيسر الدراويش قيمتها 50 ألف جنيه، بسبب تصرف غير لائق من اللاعب خلال مباراة فريقه بالأمس أمام إنبى ضمن منافسات الأسبوع الـ28 لمسابقة الدورى العام والتى انتهت بالتعادل 2/2.

كان مجدى قد لوح بإشارة خارجة خلال مباراة الإسماعيلى أمام إنبى لهجوم بعض الجماهير المتواجدة فى المدرجات على اللاعب وزملائه داخل الملعب.

- الإسماعيلى يواجه "ثورة الغائبين" عن المران بغرامة 25 ألف جنيه

- الإسماعيلى يُغرّم بهاء مجدى 50 ألف جنيه بسبب "تصرف غير لائق"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة