مصرع 10 من داعش بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف بالأنبار وغربى بغداد

الثلاثاء، 10 مايو 2016 04:29 م
مصرع 10 من داعش بنيران عراقية وقصف لطيران التحالف بالأنبار وغربى بغداد طيران التحالف الدولى ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار العراق



لقى 10 إرهابيين على الأقل من تنظيم داعش مصرعهم بنيران قوات تابعة لقيادة "عمليات بغداد" وقصف لطيران التحالف الدولى بالأنبار وغربى العاصمة (بغداد).

وذكرت قيادة"عمليات بغداد" أن طيران الجيش تمكن خلال طلعة جوية للاستطلاع المسلح فى منطقة عمليات فرقة المشاة (17) من تدمير مقر للإرهابيين ومقتل من كانوا بداخله، وأن قوة من الجيش قتلت 3 إرهابيين غربى بغداد، وضبطت قوة أخرى من ضبط عتاد وأسلحة وقذائف "هاون" وعبوات ناسفة فى منطقة بوب الشام شمال شرقى بغداد.

وأشارت إلى أن طيران التحالف الدولى نفذ ضربات جوية استهدفت داعش بمنطقتى المعامير والروفة شرقى الأنبار، أدت إلى تدمير جرافة وخندق ومقتل 7 إرهابيين كانوا يتحصنون فيه.

على صعيد متصل، ردت قوات "البيشمركة" الكردية على قصف مسلحى داعش بقذائف "هاون" على مواقعها بمحور غرب كركوك شمالى العراق، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى فى صفوف التنظيم.

وقال مصدر مسؤول بقوات "البيشمركة" أن مسلحى داعش أطلقوا 24 قذيفة "هاون" على مواقع البيشمركة بمرتفعات "غرة" ومحور غرب كركوك، مشيرا إلى أنه وفقا لمعلومات استخبارية تم تحديد مواقع مسلحى داعش وقصفها بإسناد من التحالف الدولى.. مشيرا إلى أنه تم قتل 7 إرهابيين الليلة الماضية نتيجة قصف البيشمركة لأحد مواقع التنظيم فى قرية "كوبة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة