أبو السعود يتقمص شخصية "المايسترو" ويوقف متمردى الدراويش.. إحالة المُضربين للتحقيق وتصعيد الناشئين لمواجهة المقاصة.. المحرضون وراء أزمة العصيان بقلعة الدراويش.. فريق الأمل يتدرب تحت مراقبة الجماهير

الأربعاء، 11 مايو 2016 07:27 م
أبو السعود يتقمص شخصية "المايسترو" ويوقف متمردى الدراويش.. إحالة المُضربين للتحقيق وتصعيد الناشئين لمواجهة المقاصة.. المحرضون وراء أزمة العصيان بقلعة الدراويش.. فريق الأمل يتدرب تحت مراقبة الجماهير الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تطور سريع للأحداث داخل الإسماعيلى وفى خطوة جريئة من الإدارة لمواجهة حالة العصيان والتمرد داخل النادي، قرر مسئولو الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود إيقاف جميع لاعبى الفريق الأول وإحالتهم للتحقيق بعد إضرابهم عن المشاركة فى التدريبات الجماعية وانقطاعهم عن مران الأمس واستمرار إضرابهم لليوم الثانى على التوالي.

وقرر مسئولو الإسماعيلى تصعيد فريق الأمل لخوض مباراة المقاصة بعد غد الجمعة والمؤجلة من منافسات الأسبوع الـ27 لمسابقة الدورى العام، وعدم الاعتماد على لاعبى الفريق الأول فى هذه المواجهة بسبب تمردهم وانقطاعهم عن التدريبات.

كان الأهلى قد قرر إيقاف لاعبى الفريق الأول عام 1985 وخوض مباراة القمة أمام الزمالك بالناشئين، وقت وجود الراحل صالح سليم فى رئاسة القلعة الحمراء.

انقطع لاعبو الإسماعيلى عن المشاركة فى التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء لليوم الثانى على التوالي، اعتراضا على تأخر الإدارة فى صرف مستحقاتهم المالية والخاصة بالقسط الثالث من عقود الموسم الجاري.

كان لاعبو الإسماعيلى قد أعلنوا تمردهم وانقطعوا بشكل جماعى عن مران الأمس، وهو ما استدعى قيام الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش فى توقيع غرامة 25 ألف جنيه على كل لاعب من لاعبى الدراويش.
واضطر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى لإلغاء مران الدراويش الذى كان مقرراً له اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة المقاصة بعد غد الجمعة ضمن لقاءات الأسبوع الـ27 المؤجل من مسابقة الدوري.

وكشف مصدر داخل الإسماعيلى أن أزمة تمرد لاعبى الفريق الأول وانقطاعهم عن التدريبات ليست بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية فقط، ولكن هناك أسباب خفية دفعت للاعبين للإقدام على خطوة التمرد على الإدارة واتخاذ قرار جماعى بالامتناع عن المشاركة فى التدريبات الجماعية.

قال المصدر أن اللاعبين رفضوا نزول التدريبات بسبب الهجوم الذى يتعرضون له من الجماهير بتحريض ممن بعض أبناء قلعة الدراويش، الذين يحثون الجمهور على مهاجمة اللاعبين فى التدريبات والمباريات الرسمية.

أضاف المصدر أن اللاعبين أعلنوا تمردهم خشية من بطش الجماهير بعد الهجوم الذى شنه الجمهور على الثنائى مروان محسن وبهاء مجدى خلال مباراة الدراويش الأخيرة امام إنبي.
فى ذات السياق، اصطحب عيد فرج رئيس قطاع الناشئين بالإسماعيلى لاعبى فريق الأمل بالنادى من أجل بدء التدرب استعدادا لمواجهة المقاصة بعد غد الجمعة ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ27 لمسابقة الدورى العام، بعد قرار الإدارة وقف لاعبى الفريق الأول والاستعانة بالناشئين لمواجهة الفريق الفيومي.

ومن المقرر أن يتدرب فريق الأمل بالإسماعيلى بعد قليل من أجل تجهيزهم لمواجهة الجمعة.
وأقدمت إدارة الإسماعيلى على فتح أبواب إستاد الإسماعيلية أمام الجماهير من أجل حضور مران الدراويش ومؤازرة اللاعبين الناشئين وتحفيزهم قبل مواجهة المقاصة.



موضوعات متعلقة


لليوم الثانى على التوالى.. إضراب لاعبى الإسماعيلى عن التدريبات

على طريقة صالح سليم.. الإسماعيلى يوقف لاعبيه ويواجه المقاصة بالناشئين








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة