بالصور.. محافظة الإسكندرية تواصل حملات إزالة الإشغالات

الأربعاء، 11 مايو 2016 05:18 م
بالصور.. محافظة الإسكندرية تواصل حملات إزالة الإشغالات أزالة إشغالات بالطريق العام بالإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت محافظة الإسكندرية حملات الإزالة التي تنفذها لاستعادة هيبة الدولة ومنع التعدى على الطريق العام، وتنفيذا لقرارات المهندس محمد عبد الظاهر بضرورة إزالة الإشغالات، والقضاء على التعديات على الطريق العام.

وقد شن حى وسط، اليوم، حملة للقضاء على الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، حيث توجهت الحملة، بقيادة المهندس على مرسى، رئيس الحى، إلى سوق غيط الصعيدي بمحرم بك وتمكنت الحملة من إزالة الباعة الجائلين وإزالة جميع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، وفتح الشارع للمشاة وجار المتابعة منعا لعودة الباعة الجائلين مرة أخرى.

كما تمكنت الحملة من إزالة جميع الحواجز الحديدية والكتل الخرسانية وأحواض الزهور التي تعوق حركة المشاة والمرور، وأزال الحى الحوائط والسقف تدريجيا إلى أن تم إزالة العقار 5 سان سابا قسم العطارين حتى سطح الأرض، حيث تمت إقامته بدون ترخيص.

من جهه أخرى نفذ حى غرب، برئاسة محمد فهيم عدة حملات لإزالة الإشغالات والمخالفات بمنطقه مينا والورديان شارع القفال وشارع ابن سهلان وشارع أم السلطان، وذلك بوجود رئيس وحدة المرافق، وكذلك بمنطقة كرموز بامتداد شارع ابن طولون وميدان الخشابين وقناة المحمودية.

محافظة الإسكندرية تواصل حملات إزالة الإشغالات (1)

محافظة الإسكندرية تواصل حملات إزالة الإشغالات (2)

محافظة الإسكندرية تواصل حملات إزالة الإشغالات (3)

محافظة الإسكندرية تواصل حملات إزالة الإشغالات (4)


موضوعات متعلقة..


بالصور..محافظ الإسكندرية يتفقد الكورنيش ويشدد على سرعة انتهاء أعمال الإنارة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة