مدرب الأهلى عن مواجهة أسوان: "عندهم لعيبة بتجرى كويس"

الأربعاء، 11 مايو 2016 03:45 م
مدرب الأهلى عن مواجهة أسوان: "عندهم لعيبة بتجرى كويس" أسامة عرابي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة عرابى المدرب العام بالنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى يتعامل مع مباراة أسوان باحترام كبير، بعد أن قام بدراسته بشكل جيد، خاصة فى مباراته الأخيرة أمام سموحة والتى انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف.

ويلتقى الأهلى مع أسوان فى الثامنة والنصف من مساء غد، الخميس، فى الجولة الـ28 للدورى العام.

وأضاف عرابى أن الجهاز الفنى سيُشاهد المزيد من المباريات للمنافس لتحديد نقاط القوة والضعف ووضع الخطة المناسبة، موضحاً أن أسوان من الفرق القوية والتى تؤدى بثبات فى المستوى.

وتابع مدرب الأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن فريق أسوان يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب اللياقة البدنية الجيدة، لافتاً إلى ارتفاع معدلات الجرى لمعظم لاعبيه وتفوقهم فى هذه النقطة على كل منافسهم.

وأكد عرابى أن المنافس يمتلك خط هجوم قوى ويجيد تنفيذ الكرات المرتدة السريعة ويقوده جهاز فنى مميز بقيادة عماد النحاس، الذى يعرف كل كبيرة وصغيرة عن لاعبى الأهلى مما يتطلب ضرورة التعامل مع المباراة بقوة للسيطرة عليها من بدايتها إلى نهايتها.




أخبار متعلقة:


أزمة "احتراف ودكة" فى الأهلى.. إغراءات أوربية تهدد رمضان صبحى.. عروض خارجية تنقذ إيفونا من أزمة التأقلم مع القميص الأحمر.. جمعة وأنطوى يدرسان الهروب.. والأندية المحلية تفاوض سمير ونجيب والشيخ


الأهلى يصل أسوان.. والجمهور يستقبل الفريق بـ"الطبل والمزمار"


الأهلى يُحدد شرط انتقال تريزيجيه رسميا لإندرلخت قبل 30 مايو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة