أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسعى لكسر حاجز الـ50 هدفًا

الخميس، 12 مايو 2016 01:15 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسعى لكسر حاجز الـ50 هدفًا رونالدو يسعى لتخطى حاجز الـ50 هدفًا للمرة السادسة ضد ديبور
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى للوصول للهدف رقم 50 هذا الموسم للمرة السادسة فى تاريخه وتحديدًا منذ وصوله ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009، وذلك عندما يخوض مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، بعد غدٍ السبت، على ملعب "ريازور" فى الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" للموسم الحالى.

يتبقى مباراتان لفريق ريال مدريد هذا الموسم الأولى أمام ديبورتيفو لاكورونيا فى الليجا والثانية ضد أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا والمحدد لها يوم 28 مايو الجارى على ملعب "السان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث يسعى رونالدو أيضًا للتسجيل فى مباراة النهائى من أجل الوصول للهدف 17 ومعادلة رقمه القياسى فى موسم (2013-2014)، مع العلم أن لديه حاليًا 16 هدفًا بالبطولة الأوروبية هذا الموسم.

رونالدو لديه 49 هدفًا هذا الموسم


سجل كريستيانو رونالدو 49 هدفًا هذا الموسم بين 33 هدفًا فى الليجا و16 بدورى الأبطال، رافعًا رصيده إلى 326 هدفًا سجلها بجميع المسابقات مع ريال مدريد فى 6 مواسم وتحديدًا منذ موسم (2010-2011) متقدمًا بفارق 3 أهداف على منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى سجل 323 هدفًا فى تلك الفترة مع برشلونة.

رونالدو سجل 9أهداف×8 مباريات ضد ديبور


جدير بالذكر أن رونالدو اعتاد التسجيل ضد ديبورتيفو، حيث أحرز 9 أهداف فى 8 مباريات خاضها ضده، وكان قد سجل هاتريك فى المباراة التى انتهت بفوز الريال (8-2)، فيما سجل هدفين فى لقاء الذهاب هذا الموسم الذى انتهى بفوز الريال (5-0).


رونالدو يسعى لتخطى حاجز الـ50 هدفًا للمرة السادسة ضد ديبور




أخبار متعلقة


أخبار رونالدو اليوم.. شاهد أجمل أهداف الدون من خارج منطقة الـ18
اتفاق شفهى يحسم انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة