صالح جمعة ينتظم فى مران مستبعدى الأهلى وغياب الثلاثى

الخميس، 12 مايو 2016 12:08 م
صالح جمعة ينتظم فى مران مستبعدى الأهلى وغياب الثلاثى صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم صالح جمعة، لاعب وسط النادى الأهلى، فى مران مستبعدين فريقه عن مواجهة أسوان الذى أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، برفقة الثنائى باسم على والحارس أحمد ربيع الشيخ، فيما غاب أحمد الشيخ وسعد الدين سمير عن المران لارتباطهم بامتحان نهاية العام بعد حصولهم على إذن من الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول، بينما سجل أحمد حمدى غيابا بعد انضمامه لمعسكر منتخب الناشئين.

صالح جمعة يغيب عن مواجهة الأهلى وأسوان


ويغيب صالح جمعة عن مواجهة فريقه أمام أسوان المقرر لها مساء اليوم الخميس فى الجولة الـ28 من بطولة الدورى العام بعد استبعاده من القائمة بفرمان من الهولندى مارتن يول.

صالح جمعة يؤدى برنامجا تأهيليا خاصا


وأدى صالح جمعة تدريبات بدنية قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل وفقاً للبرنامج الموضوع من مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق لصالح جمعة، تمهيدا لعودته من جديد لقائمة مباريات فريقه خلال الفترة المقبلة.

صالح جمعة مطلوب فى البرتغال


عبد الرحمن مجدى وكيل صالح جمعة أكد أن نادى بورتو البرتغالى مهتم بالتعاقد معه، بناء على توصية من البرتغالى بيسيرو المدير الفنى السابق للأهلى والحالى للعملاق البرتغالى.

وقال وكيل صالح جمعة إن مسئولى بورتو يتابعون صالح جمعة باهتمام بالغ، خاصة وأنه كانت له تجربة احترافية سابقة فى الدورى البرتغالى.

صالح جمعة يُقلد رمضان صبحى ويقف على الكرة


وقام صالح جمعة بالوقوف على الكرة خلال مران اللاعبين المستبعدين أمس فى تقليد للمشهد الذى سبق وأقدم عليه زميله بالفريق رمضان صبحى فى مباراتين للأهلى أمام الزمالك. وحرص صالح جمعة على الوقوف على الكرة أكثر من مرة.


أخبار متعلقة :


- رسميا.. أندرلخت البلجيكى يطلب شراء تريزيجيه من الأهلى نهائيا

- مدير أمن اسوان يحضر مران الأهلي.. ويول يركز على الضربات الثابتة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة