3علامات تؤكد أن رمضان صبحى ليس "الوريث الشرعى" للماجيكو

الجمعة، 13 مايو 2016 01:42 م
3علامات تؤكد أن رمضان صبحى ليس "الوريث الشرعى" للماجيكو رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ بزوغ نجم رمضان صبحى لاعب الأهلى الصاعد تمنت الجماهير الحمراء أن يكون اللاعب الوريث الشرعى لمحمد أبو تريكة أسطورة القلعة الحمراء وصانع البطولات الذهبية للفريق الأحمر فى الفترات الماضية.

إلا أن هناك علامات بدت للعيان كانت مؤشراً يؤكد أن العفيجى لن يكون "الوريث الشرعى " للماجيكو ويستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

افتعال الازمات


منذ سطوع موهبة أبو تريكة وحتى اعتزاله الساحرة المستديرة لم يفتعل الماجيكو أزمة أو كان طرفاً فى صراع أو تعصب من قريب أو بعيد، بينما كان رمضان صبحى حديث الصباح والمساء بين جماهير الكرة المصرية بعد حركته الشهيرة فى مباريات القمة بالوقوف على الكرة والتى كررها مرتين، واعتبرها الجمهور الابيض استهزاء بالزمالك.

الالتزام الاخلاقى


عرف عن الساحر محمد أبو تريكة الالتزام الدينى والاخلاقى لأبعد الحدود، الأمر الذى وضعه فى مكانة خاصة لدى جماهير الكرة بينما مع بزوغ موهبة رمضان صبحى انتشرت له صور عبر مواقع التواصل الاجتماعى مع فتيات.

لحظات المجد


رمضان صبحى ابن الـ 19 ربيعاً مازال يحبو فى خطوات النجومية وكتابة التاريخ الكروى المرصع بالبطولات والانجازات، لذا فإن الامر مازال مبكراً على مقارنته بالساحر الذى كتب لحظات مضيئة فى تاريخ الكرة المصرية.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. للأهلاوية فقط.. رمضان صبحى واقف على كورته فى فانوس رمضان

"الأهلى": حذّرنا اتحاد الكرة من استنزاف موهبة رمضان صبحى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة