"القبائل العربية": إعلان السيسي القضاء على العشوائيات خلال عامين فاتحة خير

الجمعة، 13 مايو 2016 11:54 ص
"القبائل العربية": إعلان السيسي القضاء على العشوائيات خلال عامين فاتحة خير علم الخولى نائب رئيس مجلس القبائل العربية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد مجلس القبائل العربية، بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى الانتهاء من العشوائيات خلال عامين، حيث قال علم الخولى، نائب رئيس مجلس القبائل العربية ونائب رئيس حزب الغد: "طل علينا الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال افتتاح مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر وأكد على ضرورة عدم ترك الدولة للمواطنين فى المناطق العشوائية الخطرة، وأكد أيضا على إنهاء العشوائيات فى مصر خلال عامين، الأمر الذى يسعدنا جميعا ويسعد كل مصرى يعشق تراب هذا البلد".

وأضاف "الخولى": "نرى أن تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على انتهاء مصر من العشوائيات خلال عامين، هو فاتحة خير لمصر، ونرى أن هناك طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية فى مشروعات الإسكان الاجتماعى، كما أن الفترة الأخيرة شهدت تقدما ملحوظا فى تطوير شبكة الطرق والكبارى فى مختلف محافظات الجمهورية وهو ما يبلور الدور الذى يقوم به كل من الرئيس عبد الفتاح السيسى، والحكومة فى هذا الصدد".

وقال: "أنتهز هذه الفرصة لكى أشيد بمجهودات القوات المسلحة والهيئة الهندسية فى هذا الصدد، كما أثمن تصريحات الرئيس السيسى، بخصوص تحديده فترة زمنية لمدة عامين، حتى يتم الانتهاء من كل مشروعات الإسكان الاجتماعى فى مصر".


موضوعات متعلقة..


"32 مشروعا جديدا فى 19 محافظة وإحالة 44 قاضيا للمعاش" تتصدر نشاط السيسى فى أسبوع.. الرئيس يستقبل محمود عباس ورئيس الحكومة الليبية ووزير دفاع إسبانيا.. ويناقش مع "بوتين" الأزمة السورية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة