بالفيديو.. أحمد 3 سنوات مدمن مخدرات بأمر الطب لمواجهة كهرباء على المخ

الجمعة، 13 مايو 2016 07:33 م
بالفيديو.. أحمد 3 سنوات مدمن مخدرات بأمر الطب لمواجهة كهرباء على المخ الطفل أحمد
كتب: مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثلاث سنوات من البكاء والمرض المستمر الممزوج بدعاء الوالدين وتضرعهما إلى الله، أم لم تعد تحلم إلا بنظرة شفقة لطفلها الصغير الذى طالما سمعت صراخه وبكاءه فى ظلمة الليل ونور النهار.

“أحمد ص.” طفل لم يكمل من العمر 3 سنوات ساقه الإهمال الطبى والتلوث الصحى إلى مرض جعله طريح الفراش، تروى والدة الطفل والتى تعمل مدرسة بإحدى مدارس محافظة الغربية قصة طفلها أحمد الرضيع وتقول: “بدأت معاناة ابنى بعد يوم واحد من ولادته فرغم ولادته فى ظروف صحية جيدة إلا أن طبيب الولادة دعانا لوضعه يوم واحد بالحضانة نظرا لوجود مشكله بسيطة بالتنفس، وبالفعل لم نتأخر وبعد استقرار حالته وعند استلامه من الحضانة فوجئنا بإصابته بالصفراء والتى انتقلت إليه بسبب تلوث بالحضانة”.

وأضافت: “منذ تلك اللحظة ونحن نعانى أشد المعاناة بعدما تسبب مرض الصفراء فى إصابة أحمد بضعف سمعى ترتب عليه مشكلة بالنطق بالإضافة إلى إصابته بكهربة بالمخ جعلته غير قادر على الحركة أو الجلوس وحاولت بشتى الطرق علاجه إلا غن الحالة المادية وقفت عائقا أمام محاولاتى مع والده”.

وواصلت حديثها بقولها: “أحمد بيتعذب بقاله 3 سنين وإحنا الحمد لله راضيين بابتلاء ربنا، ولك أن تتخيل إن أحمد إللى عنده 3 سنين بياخد أكتر من 4 أنواع دواء جدول مخدرات نظرا لقوة الألم إللى بيتعرض له ليل نهار، وابنى بياخد دواء أكتر ما بياكل ويشرب”.

ووجهت أم أحمد رسالة استعطاف لكل من يتمكن من التكفل بعلاج نجلها قائلة: “أملى فى ربنا كبير إنه يشفى ابنى، بس نفسى حد يبنى حالته ويعالجه لأن مرضه لا يوجد له علاج إلا فى المانيا وهو أمر لا نقدر عليه”.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة