غادة عجمى: الإخوان وراء تهريب أموال المصريين بالخارج.. ويجب إلغاء رسوم التحويل

السبت، 14 مايو 2016 01:49 م
غادة عجمى: الإخوان وراء تهريب أموال المصريين بالخارج.. ويجب إلغاء رسوم التحويل غادة عجمى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت غادة عجمى، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، على ضرورة تكثيف المبادرات التشجيعية والتوعوية للمصريين بالخارج، لتحويل مدخراتهم عبر القنوات الرسمية وعدم اللجوء لتجار العملة، إضافة إلى تطبيق إجراءات رادعة خاصة من مباحث الإنترنت ضد عمليات تشويه المبادرات الوطنية التى توجه لأبناء الجاليات المصرية، خاصة بعد ضبط الجهات الرقابية لعصابات تهرب مدخرات المصريين بالخارج، وتحويلها للجنيه المصرى من خلال السوق السوداء.

وقالت عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، لـ"اليوم السابع"، إن تهريب مدخرات المصريين بالخارج المضبوطة من قبل الأجهزة الرقابية، التى بلغت قيمتها قرابة 175 مليون دولار، تؤكد لنا أن جماعة الإخوان وراء تلك العمليات، بهدف الإضرار بالاقتصاد الوطنى المصرى، بحرمان الدولة من تلك التحويلات عن طريق القنوات الشرعية.

وأشارت إلى ضرورة تدخل البنك المركزى المصرى، بقرارات تساهم فى ضبط السوق وتحويلات المصريين بالخارج، وذلك عن طريق إلغاء الرسوم المفروضة على تحويلات المصريين بالخارج، ولو بشكل مؤقت، حتى يكون هذا الإجراء حافز للمصريين لتحويل أموالهم بطرق رسمية، مضيفه أنه على الملحقين التجاريين فى السفارات المصرية القيام بدورهم أيضًا لتفعيل ذلك المقترح وإلغاء رسوم التحويلات.




موضوعات متعلقة..


- نائب يواجه أزمة تهريب الدولارات بمقترح إنشاء بنك للمصريين بالخارج



- ضبط أفراد عائلتين بأسيوط يمارسون أعمال البنوك حولوا 200مليون جنيه من الكويت



- القبض على أفراد عائلتين يمارسون أعمال البنوك حولوا 175 مليون جنيه من ليبيا



- "مين اللى حضر الجن الأخضر".. عصابة تخصصت فى تهريب العملة الصعبة للسوق السوداء لرفع الدولار.. عائلتان بالمنيا وأسيوط تجمعان أموال مصريين بالخارج للاستفادة من فارق السعر.. وتعاملاتهما بلغت 375مليون جنيه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة