نظراً للإقبال الكبير من العاملين بوزارتى المالية والتجارة..

بالصور.. وزير المالية يوافق على مد معرض "أهلا رمضان" حتى 19 مايو الجارى

الأحد، 15 مايو 2016 01:18 م
بالصور.. وزير المالية يوافق على مد معرض "أهلا رمضان" حتى 19 مايو الجارى معرض "أهلا رمضان"
كتبت سماح حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظرا للإقبال الكبير من العاملين بوزارتى المالية والصناعة والتجارة وبناء على رغبة العارضين وافق عمرو الجارحى، وزير المالية، على مد فترة إقامة معرض "أهلا رمضان" للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية لأهالى المدن الحدودية المقام حاليا بمقر الوزارة لمدة أسبوع آخر تنتهى يوم الخميس المقبل الموافق 19 الشهر الحالى تسهيلا للعاملين على شراء مستلزماتهم من المنتجات المعروضة، وذلك لقرب حلول شهر رمضان المبارك وتشجيعا لأصحاب هذه الحرف التراثية والمصنوعات اليدوية على تسويق منتجاتهم بصورة كبيرة.

وأكد وزير المالية حرص الحكومة ومراعاتها للبعد الاجتماعى والاقتصادى لأهالى المدن الحدودية، وأنه حريص على تشجيع وتحفيز أسر هذه المناطق الحدودية من خلال إقامة معارض للترويج لمنتجاتهم.

وأشاد المشاركون بالمعرض بمبادرة الحكومة ممثلة فى وزارتى المالية والسياحة فى تنظيم وإقامة هذا المعرض وأنه لفتة طيبة من الحكومة للمساعدة فى ترويج وبيع منتجاتهم مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وجدير بالذكر أن المعرض يشارك فيه أهالى المدن الحدودية متمثلة فى سيوة – حلايب وشلاتين – قنا – اسوان – الوادى الجديد – جنوب سيناء – العريش - مرسى مطروح – الاسكندرية وقد سبق أن وافقت وزارة المالية على إقامة هذا المعرض كل شهرين لتزيد من تسويق منتجات هذه المدن الحدودية.


وزير المالية يوافق على مد معرض أهلا رمضان حتى 19 مايو الجارى (1)

وزير المالية يوافق على مد معرض أهلا رمضان حتى 19 مايو الجارى (2)

وزير المالية يوافق على مد معرض أهلا رمضان حتى 19 مايو الجارى (3)

وزير المالية يوافق على مد معرض أهلا رمضان حتى 19 مايو الجارى (4)



موضوعات متعلقة..


- نائب وزير المالية: إقامة معرض المصنوعات اليدوية للمدن الحدودية كل شهرين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة