صحيفة إيطالية:مظاهرات بعد 100يوم على مقتل رجيني تطالب بالتوصل لحقيقة مقتله

الأحد، 15 مايو 2016 11:07 ص
صحيفة إيطالية:مظاهرات بعد 100يوم على مقتل رجيني تطالب بالتوصل لحقيقة مقتله مظاهرات فى إيطاليا بعد مرور 100 يوم على مقتل رجيني
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة فاميجيليا كريستيانا الإيطالية إنه مر 100 يوم على مقتل الشاب الإيطالى جوليو رجيني فى مصر وسط مظاهرات فى إيطاليا.

وأوضحت الصحيفة أن مقتل رجيني فى مصر أثار جدلا واسعا فى مصر وإيطاليا، مشيرة إلى أن العديد من الإيطاليين نظموا مظاهرات فى فريولى للمطالبة بحقيقة مقتل رجيني، ورفعوا لافتات صفراء مكتوب عليها "الحقيقة لرجيني".

وأشارت الصحيفة إلى أن المحققين الإيطاليين عثروا على ملفات باللغة العربية أثناء فحص الكمبيوتر الخاص بالشاب الإيطالى، وهذه الملفات تحتوى على لقاءات أجراها مع باعة متجولين ولكنها تفتقر إلى الصور.

وأوضحت الصحيفة أن المصالح المشتركة بين مصر وإيطاليا خاصة فى قضية ليبيا، تجعل العلاقات مستمرة بينهما، حتى بعد استدعاء السفير الإيطالى فى القاهرة ، وسعى رئيس حكومة إيطاليا ماتيو رينزى لاستمرار العلاقات وقام بتعيين سفير جديد فى مصر.


موضوعات متعلقة ..


- "الطلاينة والمصريون" يواصلون رحلة البحث عن "مستر X".. ملفات باللغة العربية على كمبيوتر "ريجيني" تسهل تحديد القاتل.. شرطة روما تفرغ محادثاته مع الباعة الجائلين.. وتبحث عن صور تجمعه مع آخرين لكشف اللغز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة