محافظ البحر الأحمر يلتقى الوفد الأعلامى الأفريقى بالغردقة

الثلاثاء، 17 مايو 2016 12:15 ص
محافظ البحر الأحمر يلتقى الوفد الأعلامى الأفريقى بالغردقة جانب من اللقاء
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى مساء الاثنين اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بالوفد الإعلامى الإفريقى للمرة الثانية المكون من 45 شخص، من 22 دولة، خلال الدورة الاعلامية المقرر انتهائها اليوم، لهم بمدينة الغردقة والتي استمرت لمدة 5 أيام.

قال محافظ البحر الأحمر، خلال لقاءه مع الوفد الإعلامى الإفريقى، أن نقص المعلومة بين الدول الإفريقية له تاثير سلبى على كل الدول الإفريقية، مؤكدا على أن الكلمة الإعلامية لها مفعول السحر في توصيل المعلومة والمعرفة في كل العالم، مؤكدا على ضرورة التوعية بين شعوبنا لانه لا ثقافة بدون اتصال.

وطالب محافظ البحر الأحمر الوفد الإعلامى الإفريقى بضرورة عمل مجلة الكترونية يحررها الإعلامين الأفارقة لكى تكون نبض الأفارقة لكل العالم، مطالبا بنقل ما شهدوه بالغردقة لبلادهم.

ومن جانبه قال أبو بكر محمد رئيس اتخاد الاذاعة والتلفزيون بدولة تشاد، أن افريقيا بجميعها تشكر الرئيس السيسى، على ما فعله فى مصر قلب أفريقيا، مؤكدا أن دولة تشاد أول دولة اعترفت بثورة 30 يونيو.

وأضاف رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون التشادي، أن شعب تشاد يشكر مصر وأبنائها وان تربطه علاقةطيبة بينهم وبين مصر، ولولا مصر لأصبحت مصر ولاية عثمانية جديدة مؤكدا علي ان كان هناك مخطط لانهيار دول افريقيا بعد مصر إلا أن الجيش المصرى أنقذها وأنقدنا.

وأشار رئيس اتحاد التلفزيون التشادى، أن هناك 64 شخص تشادى يتدربون بالجيش المصرى، وأن الازهر له دوربير فى تشاد وكذلك المقاولون العرب.

و في نهاية اللقاء استمع المحافظ الي انطباع الوفد الاعلامي عن الغردقة بعد الفترة والجولة السياحية التي قضاها في ضيافة محافظة البحر الأحمر، حيث اكد الوفد علي مدي الحفاوة والترحيب التي لقاها الوفد من اهالي الغردقة بالإضافة الي الترحيب الكبير داخل الفندق مؤكدين علي ان الغردقة بلد الامن والامان وانهم يتمنون المجئ مرة اخرى الي الغردقة.

هذا ويذكر أن الدورة الإعلامية يشارك فيها عدد 45 من رؤساء اتحادات الاذاعة والتلفزيون وكبار الاعلامين ورؤساء تحرير كبري الصحف الافريقية والاوسع انتشارا.

محافظ البحر الأحمر يلتقى الوفد الأعلامى الأفريقى بالغردقة (1)

محافظ البحر الأحمر يلتقى الوفد الأعلامى الأفريقى بالغردقة (2)

محافظ البحر الأحمر يلتقى الوفد الأعلامى الأفريقى بالغردقة (3)

محافظ البحر الأحمر يلتقى الوفد الأعلامى الأفريقى بالغردقة (4)

محافظ البحر الأحمر يلتقى الوفد الأعلامى الأفريقى بالغردقة (5)



موضوعات متعلقة..


- محافظ البحر الأحمر يجتمع بأعضاء بيت العائلة بديوان عام المحافظة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة