4 مشاهد فى ودية الأهلى الكُبرى أمام روما ..تكريم "توتى" أسطورة الذئاب..600 ألف جنيه للفائز بالكأس الذهبية ..شعراوى ورمضان ومارسيلو أبرز الغائبين.. الزئبقى والصخرة يروجان للمباراة المُرتقبة

الإثنين، 02 مايو 2016 01:06 ص
4 مشاهد فى ودية الأهلى الكُبرى أمام روما ..تكريم "توتى" أسطورة الذئاب..600 ألف جنيه للفائز بالكأس الذهبية ..شعراوى ورمضان ومارسيلو أبرز الغائبين.. الزئبقى والصخرة يروجان للمباراة المُرتقبة فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم إنه مازال هناك ألأكثر من 18 يوماً على ودية الأهلي وروما الإيطالي إلا أن الحديث عنها أشتعل خلال الأيام الماضية ربما لأهميتها الكبرى حيث إنها تأتى ضمن المباريات الودية القوية التى يواجهها الأحمر ، كما إنها طرفها الثانى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.
"اليوم السابع" يُلقى فى السطو التالية أهم 5 مشاهد فى ودية الأهلي وروما المُقرر إقامتها فى الإمارات يوم 20 مايو الجارى ..وإلى التفاصيل:

1_تكريم أسطورة روما


قررت الشركة المُنظمة للمباراة تكريم نجم نادي روما فرانسيسكو توتي الذى ينتهى عقده مع ذئاب روما بنهاية الموسم الجارى ، واتفقت الشركة على تكريم النجم الكبير على هامش اللقاء المُرتقب.

2_600 ألف جنيه للفائز


الشركة المنظمة للمباراة خصصت مبلغ 250 الف درهم أى ما يقرب من 600 ألف جنيه للفريق الفائز باللقاء بجانب حصوله على كأس "الأبطال" التى تم أطلاق لقب الكأس الذهبية عليها ، كما اتفقت الشركة على حصول أفضل لاعب فى المباراة على مبلغ 25 الف درهم، بالإضافة لتوزيع هدايا عينية على الجماهير التى ستحضر المواجهة من ملعب هزاع بن زايد والذى يسع لحوالى 25 الف متفرج ستكون عبارة عن قمصان الفريقين وكرات كرة قدم وغيرها.

3_ شعراوى ورمضان..أبرز الغائبين
تشهد المباراة غياب أكثر من نجم أبرزهم ستيفان شعراوى صاحب الأصول المصرية بسبب ارتباطه بمعسكر منتخب إيطاليا ، كما سيغيب عنها من الأهلى كلاً من رمضان صبحى لتواجده فى معسكر منتخب الشباب مواليد 1997 إستعداداً لمواجهة الفائز من رواندا وأوغندا يوم 23 مايو المقبل، فى مستهل مشوار منتخب الشباب بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتى ستقام بزامبيا العام المقبل ، كما سيغيب عن الأهلى حسين السيد "مارسيلو" بسبب ظروف التجنيد.

4_بركات وجمعة يظهران فى الودية


قررت شركة "تلى سيرف" الحاصلة على الحقوق التجارية والبث للمباراة الاستعانة بثنائى الأهلى السابق محمد بركات ووائل جمعة من أجل القيام بحملة دعاية للمباراة الودية المرتقبة فى أكثر من وسيلة إعلامية خلال الأيام المقبلة، بما يتناسب مع حجم الحدث الكروى.



أخبار متعلقة:

- الأهلى يثير أزمة مع الجبلاية بسبب شرط الـ20 مليون فى ودية روما

- محمد بركات وجمعة يقودان حملة دعاية لودية الأهلى وروما

- بالصور.. محمد صلاح يظهر فى تدريبات روما استعدادا لـ"جنوى"

- محمود طاهر يرافق بعثة الأهلى فى الإمارات لمواجهة روما










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة