أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مبلغ خيالى للتعاقد مع الثنائى أوباميانج وجريزمان

الإثنين، 02 مايو 2016 07:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مبلغ خيالى للتعاقد مع الثنائى أوباميانج وجريزمان أوباميانج بقميص مان يونايتد بصورة عن طريق فوتوشوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد للتعاقد مع المهاجم الجابونى الخطير بيير إيميريك اوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز خط الهجوم فى الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ادارة مانشستر يونايتد على اتم الاستعداد لتقديم 90 مليون يورو لمسئولى دورتموند من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

كانت العديد من الأندية الكبرى قد أبدت رغبتها فى التعاقد مع هداف النادى الألمانى والفائز مؤخراً بجازة أفضل لاعب إفريقى.

ووضع مانشستر يونايتد ميزانية كبيرة من أجل التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين فى فترة الانتقالات الصيفية، للعودة لحصد الألقاب مجدداً كما كان معهوداً فى عهد المدرب الأسكتلندى أليكس فيرجسون.

65 مليون إسترليني لجريزمان


من ناحية أخرى، استقر الريد ديفيلز على مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم صفقة الجناح الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد الإسبانى، وخطفه من كل من تشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.

أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد ينوى التعاقد مع العديد من اللاعبين بغض النظر عن مستقبل المدرب الهولندى لويس فان جال الذى يعتبر مجهولاً حتى الآن.

ويفضل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى المحتمل للفريق اللاعب جريزمان الذى أبدى إعجابه به فى أكثر من مناسبة.


أخبار متعلقة


بالأرقام.. احكم بنفسك من الأفضل بتاريخ دورتموند.. أوباميانج أم ليفاندوفسكى؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة