9 تطبيقات اختفت بشكل مفاجئ من متجر جوجل بلاى.. تعرف عليها

الأحد، 22 مايو 2016 02:11 ص
9 تطبيقات اختفت بشكل مفاجئ من متجر جوجل بلاى.. تعرف عليها جوجل بلاى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذفت شركة جوجل نحو 13 تطبيقا من متجر جوجل بلاى على هواتف أندرويد خلال العام الحالى، لتهديدها سلامة وأمن المستخدمين، إذ كانت تشكل هذه التطبيقات تهديدا كبيرا على هواتف المستخدمين وأضرت عددا من الهواتف، لذا عرض الموقع الهندى times of india عددا من التطبيقات التى حذفتها جوجل لعدة أسباب غير مرتبطة بالفيروسات أو البرمجيات الخبيثة والتى يمكن التعرف عليها فيما يلى:

1. TubeMate

صمم هذا التطبيق خصيصا لمساعدة مستخدمه على تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب مباشرة على الهواتف، لذا اعتبرت جوجل أن هذا التطبيق يشكل خطرا كبيرا عليها وعلى موقع الفيديوهات التابع لها يوتيوب.

2. CM Installer

كان يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تثبيتCyanogenMod ROMs على هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى "رووت" وتم حجبه من متجر التطبيقات دون سبب واضح.

3. Flappy Bird

حذف هذا التطبيق من متجر جوجل بلاى و appstore من قبل مصمم التطبيق نفسه بعد أن كتب على حسابه الشخصى على تويتر أن هذا التطبيق دمر حياته بأكملها.

4. TV Portal

كان يتيح هذا التطبيق للمستخدمين بث مشاهدة حلقات كاملة من مسلسلاتهم المفضلة مباشرة على هواتفهم الذكية، وحذفته جوجل بسبب حقوق الملكية.

5. MIUI Music

دعم هذا التطبيق المستخدمين بالقدرة على بث كل الأغانى التى يرغبون فى الاستماع إليها بسهولة دون دفع مقابل.

6. AdAway

صمم هذا التطبيق لمساعدة المستخدمين على حجب الإعلانات المزعجة من هواتفهم الأندرويد، وكان يعد واحدا من أهم تطبيقات حجب الإعلانات.

7. Grooveshark

يعد هذا التطبيق واحدا من أكثر تطبيقات أندرويد الإثارة للجدل، إذ تم حذفه من متجر جوجل بلاى أكثر من مرة، فكان يعد بمثابة بديل لخدمة الراديو الشهيرة باندورا للمقيمين خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

8. PSX4Droid


كان يسمح هذا التطبيق لمستخدميه بالاستمتاع بألعاب البلاى ستيشن الشهيرة على هواتفهم الذكية، وتم حذفه بسبب بعض المشكلات الخاصة بحقوق الملكية.

9. Rush Poker


حذف هذا التطبيق من متجر جوجل بلاى لاعتباره واحدا من أشهر تطبيقات المقامرة على هواتف أندرويد، إذ كان يتيح للمستخدمين المقامرة بشكل فعلى بواسطة أموال حقيقة.



موضوعات متعلقة..

- لو محجوب فى دولتك.. بالخطوات.. طريقة تحميل أى تطبيق من متجر جوجل بلاى

- إزالة Wiper للتراسل من متاجر التطبيقات.. والشركة المطورة تعد بتطبيق جديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة