نجلاء بدر: لا أشارك فى "سقوط حر" واعتذرت عنه قبل انطلاق تصويره بفترة

الأربعاء، 25 مايو 2016 07:00 ص
نجلاء بدر: لا أشارك فى "سقوط حر" واعتذرت عنه قبل انطلاق تصويره بفترة نجلاء بدر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اندهشت الفنانة نجلاء بدر من تداول وسائل الإعلام اسمها ضمن فريق عمل مسلسل "سقوط حر" بطولة النجمة نيللى كريم وإخراج شوقى الماجرى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل رغم اعتذارها عنه قبل انطلاق تصويره بفترة.

وأكدت نجلاء لـ"اليوم السابع" أن هناك أخبارا تنشر على لسانها بانتهائها من نصف مشاهدها فى "سقوط حر" وتكشف عن تفاصيل دورها فيه أيضا، مشيرة إلى أنها قابلت هذه الأخبار بالضحك والسخرية مضيفة أنها رُشحت بالفعل للمشاركة فى المسلسل، ولكنها اعتذرت قبل أن تُصور أى مشهد فيه.

وكشفت نجلاء عن سبب اعتذارها أنها كانت مرتبطة بتصوير مسلسل "جريمة شغف" والذى كان يتطلب منها الانتقال ما بين القاهرة وبيروت، إضافة إلى تعاقدها على مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع النجمة يسرا، والتزامها باستكمال تصوير مشاهدها فى "نسوان قادرة" قبل توقفه وخروجه من العرض فى شهر رمضان المقبل، ولم تستطع تنسيق مواعيد التصوير فاضطرت إلى الاعتذار.

وتابعت أنها حاليا متفرغة لتصوير مشاهدها المتبقية فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" فى أماكن متفرقة بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد انتهائها مؤخراً من تصوير دورها بالكامل فى "جريمة شغب" الذى تشارك فى بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم العرب.



موضوعات متعلقة..

- بعد حفل خطوبتها.. نجلاء بدر تواصل تصوير مسلسلى "خيط حرير" و"جريمة شغف"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة