تفاصيل ذبح موظف لنفسه بعد احتجازه أمه وأولاد أشقائه.. الموظف يهدد بتفجير المنزل حال اقتحامه.. الأمن يفاوضه 8 ساعات.. ويهاجم القوات بالحجارة ويصيب ضابطا وأمين شرطة بالدقهلية.. والأمن يسيطر بقنابل الغاز

الجمعة، 27 مايو 2016 08:55 م
تفاصيل ذبح موظف لنفسه بعد احتجازه أمه وأولاد أشقائه.. الموظف يهدد بتفجير المنزل حال اقتحامه.. الأمن يفاوضه 8 ساعات.. ويهاجم القوات بالحجارة ويصيب ضابطا وأمين شرطة بالدقهلية.. والأمن يسيطر بقنابل الغاز القتيل
الدقهلية - شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابعط تفاصيل 8 ساعات تفاوض بين موظف بالأوقاف مريض نفسى، وقوات الشرطة فى محاولة لإنقاذ أفراد أسرة شقيقه ووالدته، انتهت بذبح نفسه وإصابة ضابط وأحد أفراد من الشرطة.

بدأت أحداث الواقعة بعد ورود استغاثة إلى الرائد محمد طمان رئيس مباحث مركز السنبلاوين من صالح إبراهيم سليمان بقيام شقيقه حسن باحتجاز زوجته وأمه وخمسة من أبناء أشقائه داخل شقة السكنية بمنطقة منشية السادات ببندر السنبلاوين.

انتقل على الفور رئيس المباحث بصحبة قوة من أفراد الأمن، وبدأ مسلسل التفاوض بينهم بترك الأولاد وأمه وحل المشكلات بينهم، إلا أنه رفض وقام بتهديد القوات بقتلهم جميعًا، ما دفع ضباط المباحث إلى التهدئة ومحاولة السيطرة على الأوضاع للخروج بأقل الخسائر.

وبعد مرور 8 ساعات من التفاوض قام المحتجز بمهاجمة قوات الشرطة وإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على الأفراد، وقام بتهديدهم بتفجير المنزل بأسطوانة غاز، وعلى الفور قررت القوات التدخل وقاموا بإلقاء قنبلة غاز للسيطرة، واقتحام المنزل إلا أنه كان يرد عليهم القنابل مرة أخرى على القوات.

وبعد عدة محاولات تمكنت القوات من إنقاذ الأطفال والأم وزوجة أحد أشقائه، إلا أنه قام بالتعدى على أشقائه بالضرب بسلاح أبيض ما أصاب أحدهم بجرح قطعى فى الرأس وتم نقله إلى مستشفى السنبلاوين العام، والآخر بجرح نافذ فى الصدر وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وعلى الفور قام ضباط المباحث بوضع خطة لاقتحام المنزل، وأثناء التنفيذ واقتحام الشقة عثر عليه ملقى على الأرض بعدما قام بذبح نفسه.

كان اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بوصول استغاثة من أشقاء حسن إبراهيم سليمان موظف بالأوقاف، باحتجازه أمهم وأبنائهم الأطفال داخل مسكنه ببندر السنبلاوين.

وانتقل الرائد محمد طمان رئيس مباحث المركز، والنقيبان كريم النجدى وأحمد زين معاونى المباحث لمكان البلاغ، وتبين احتجاز المتهم حسن لأمه وأبناء أشقائه، وحاول رجال المباحث التفاوض معه لإطلاق سراحهم، إلا أنه رفض وقام بإلقاء الحجارة والزجاج على رجال الشرطة، ما أصاب النقيب أحمد زين معاون المباحث وأحد أمناء الشرطة بجرح قطعى فى اليد استلزم عمل 20 غرزة.

وتم التعامل مع الشاب بإلقاء قنبلة غاز للسيطرة على الأوضاع وتحرير الرهائن بعد تهديدهم بالقتل، وبعد فترة قام بالتعدى على اثنين من أشقائه بالضرب بسلاح أبيض.

وتم نقل أحدهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، نظرا لخطورة حالته، وبعد استعداد القوات لاقتحام المنزل والقبض على المتهم، عثر عليه بعد أن قام بذبح نفسه، فتم نقله إلى مستشفى السنبلاوين.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الشاب أصيب بحالة نفسية سيئة، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة، التى أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة كما صرحت بدفن الجثمان.



موضوعات متعلقة..



- شاب يذبح نفسه بعد احتجازه أمه وأولاد أشقائه وإصابته ضابطا وشرطيا بالدقهلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة