الأهلى والزمالك فى "لعبة الكراسى الموسيقية" فى الهجوم ضد الحكام.. الأحمر "المُتصدّر" يُشيد بالتحكيم.. أحمد مرتضى: الأخطاء مُتعمّدة لإهداء البطولة لفريق مُحدد.. الغندور يرفض الاتهامات

السبت، 28 مايو 2016 10:11 م
الأهلى والزمالك فى "لعبة الكراسى الموسيقية" فى الهجوم ضد الحكام.. الأحمر "المُتصدّر" يُشيد بالتحكيم.. أحمد مرتضى: الأخطاء مُتعمّدة لإهداء البطولة لفريق مُحدد.. الغندور يرفض الاتهامات مباراة الأهلى والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما يُشيد الأهلى بالتحكيم المصرى فأعلم أن الزمالك سينتقده..وعند يشعر الزمالك برضا عن الحكام يساور القلق الاهلاوية..هذه هى أحدى الأمور الهامة فى عالم كرة القدم المصرية ، فلا يتفق الأهلى والزمالك دائماً على أداء التحكيم المصرى فلابد أن يختلفا حول هذه القضية وغالباً ما يكون الأمر مرتبط بنتائج الفريقين.

مع توقف الدورى حالياً لارتباط منتخبنا الوطنى بمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون إشتد الصراع بين القطبين الكبيرين على "التحكيم" فالأهلى المُتصدر برصيد 68 نقطة _وله مباراة مؤجلة_ والأقرب للفوز ببطولة الدورى أبدى رضاه التام على التحكيم هذا الموسم ، لكن الزمالك صاحب المركز الثانى برصيد 63 نقطة على النقيض هاجم التحكيم بضراوة بل أن الأبيض أعلن انسحابه من الدورى منذ أيام قبل أن يتراجع فى القرار.

الزمالك يتهم التحكيم بمجاملة الأهلي


أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك قال أن هناك أخطاء متعمدة من الحكام وصلت لحد "الفضيحة"، معلقًا على طرد لاعبين من المقاولون العرب فى مباراتهم أمام الأهلى قائلاً: "طبعا الحكم كان مُتعمّد ودى فضيحة مش مباراة".

أضاف أحمد مرتضى أنه من غير المعقول أن يسعى طوال الموسم للتعاقد مع لاعبين بملايين الجنيهات، من أجل حصد البطولات، ويأتى حكمًا ليخرب كل هذا، موضحًا: "لازم أتدخل فى التحكيم مع الفريق المنافس، لأن أنا دافع فلوس وعامل فريق كبير، والزمالك مش هيسيب حقه، وأى حكم هيتلاعب فى نتائج المباريات مش هنسيبه، وإحنا مراقبين للمباريات بشكل جيد، ولما حكم يطرد اتنين لاعيبه بدون سبب يبقى لازم نشك". تابع عضو مجلس إدارة الزمالك: "الأهلى لازم يتضامن مع الزمالك ضد الحكام، علشان يبقى دورى قوى، ولو بالأرقام هنلاقى الزمالك محسوب له الموسم الحالى ضربتين جزاء فقط، وفى المقابل الأهلى محسوب له 7 ضربات جزاء.. والزمالك كانت سعادته غامرة بالفوز على إنبى بالمجهود والعرق مش بالحكام، لكن فى ناس مصدومة من أن الزمالك انتفض وحصد الدورى والكأس الموسم الماضى".


إشادة أهلاوية ومطالب بالدعم


أما محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى فقد أشاد بالتحكيم هذا الموسم وأكد على ضرورة دعم التحكيم وعدم الهجوم عليه من أجل الصالح العام للكرة المصرية ، موضحاً أن الهجوم على الحكام بهذا الشكل ليس فى صالح اللعبة خاصة وأن الأخطاء واردة ولابد من عدم الوقوف عندها كثيراً خاصة إذا كانت غير مُتعمّدة.

الغندور يرفض الاتهامات المستمرة


وزمن جانبه يؤكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام أن أخطاء قضاة الملاعب جزء من لعبة كرة القدم وليست فضائح كما يدعى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك ، مشدداً أن الأبيض تضرر منها فى بعض المباريات واستفاد منها فى مباريات أخرى.

وقال الغندور أن الزمالك فريق كبير ولا يحتاج للحكام لكى يحقق الانتصارات، مشدداً أن الحكام غير معنيين من الأساس بمن يفوز أو يخسر فى المباريات. وأضاف رئيس لجنة الحكام أن اللاعبين والأجهزة الفنية هم من يتسببوا فى فوز وخسارة الفرق.


أخبار متعلقة:


- أحمد مرتضى منصور: الحكام تتلاعب فى النتائج ومصدومون من "ثنائية" الزمالك

- فتنة الأهلى والزمالك.. شوبير وأحمد الطيب أحدث حلقات التعصب المعلقان يفتحان ملف الاساءة للتحكيم.. الكابيتانو ونبيه "جرح تانى".. والانسحاب "خناقة كل موسم".. والشناوى "ولعها" بالقميص الأحمر

- تأجيل جلسة الأهلى مع الأندية لمناقشة اللائحة 24 ساعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة