أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 5 / 2016

الأحد، 29 مايو 2016 11:56 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 5 / 2016 دونجا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم الاخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 5 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها، اعتماد قائمة الـ30 لاعبا فى الموسم الجديد، واقتراب الأهلى من حسم صفقة محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط المقاصة، وإيقاف أحمد على مهاجم المقاولون 45 مباريات بسبب ما بدر منه فى مباراة فريقه أمام الأهلى، ولجنة الأندية تهدد بالانسحاب من الدورى حال عدم استقالة جمال الغندور.

رسميا..مجلس الجبلاية يعتمد قائمة الـ30 لاعبا

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى اجتماعه اليوم، قائمة الـ30 لاعبا فى الموسم الكروى الجديد وإلغاء الاستبدال رسميا.

كان اتحاد الكرة اجتمع اليوم بمندوبى الأندية والمديرين الفنيين والإداريين لمناقشة القرار ووافق المجلس على اعتماد قائمة الـ30 لاعبا بدلا من الـ25 على عكس رغبة عدد كبير من الأندية.

إيقاف مهاجم المقاولون 4 مباريات بعد طرده فى لقاء الأهلى

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، إيقاف أحمد على مهاجم المقاولون العرب 4 مباريات، للسلوك غير الرياضى تجاه حكم لقاء الذئاب والأهلى فى الجولة الـ29 للدورى.

كما قررت اللجنة إيقاف أحمد عبد العزيز مودى مباراة واحدة للإنذار الثانى. كان أحمد على وأحمد عبد العزيز لاعبى المقاولون قد تعرضا للطرد فى مباراة الأهلى والمقاولون الأخيرة، عقب اعتراضهما على قرار الحكم باحتساب الهدف الأول للأهلى.

بالصور.. لجنة الأندية تقرر عدم استكمال الدورى فى حالة بقاء "الغندور"

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ولجنة الأندية، أن مجلس إدارة اللجنة قرر بالإجماع عدم استكمال الدورى، فى حالة بقاء جمال الغندور رئيس لجنة الحكام. قال مرتضى منصور عقب اجتماع مجلس إدارة لجنة الأندية اليوم فى مقر نادى الزمالك: "الأندية التى حضرت ده مجلس إدارة لجنة الأندية والجميع حضر باستثناء الأهلى والاتحاد السكندرى والأخير رئيسه محمود مشالى وافق على قرارات اللجنة".

المقاولون يغرم أحمد على ومودى بعد قرار إيقافهما من الجبلاية

قرر الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة محمد عودة توقيع غرامة مالية على ثنائى الذئاب أحمد على وأحمد عبد العزيز مودى بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقافهما 4 مباريات ومباراة على الترتيب.

كان على ومودى قد تعرضا للطرد فى مباراة المقاولون الأخيرة أمام الأهلى بسبب اعتراضهما على الحكم.

قال عودة إنه توقيع عقوبة مالية على الثنائى تخصم من نسب عقودهما عن الموسم الحالى بسبب اعتراضهما على قرارات الحكام، خشية من تكرار الأمر مرة ثانية.

رسميًا.. إيهاب جلال يمدد عقده لقيادة المقاصة 3 مواسم

نجح مجلس إدارة نادى المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام فى تجديد عقد إيهاب جلال المدير الفنى لمدة ثلاث مواسم قادمة، بعد الجلسة التى عقدها المدير الفنى مع رئيس النادى فى الفيلا الخاصة بالأخير.

ورحب إيهاب جلال بتجديد عقده مع المقاصة بسبب الاستقرار المادى والإدارى داخل النادى الفيومى، ولم يملى المدير الفنى شروط محددة فى العقد الجديد، حيث لم تستغرق إجراءات التجديد زمن طويل ليتم طوى هذه الصفحة.

عمرو جمال: أفضل الإعارة عن الرحيل من الأهلى.. وحسم موقفى نهاية الموسم

أعرب عمرو جمال مهاجم الأهلى، عن حزنه من عدم المشاركة بصفة أساسية مع المارد الأحمر، قائلاً: "أكيد زعلان من عدم المشاركة، ولو مزعلتش يبقى ماعنديش دم"، موضحاً أنه يرغب فى المشاركة للحفاظ على مكانه بالمنتخب.

أضاف عمرو جمال، أنه يبذل قصارى جهده فى التدريبات ويتمتع بمستوى ولياقة بدنية جيدة، إلا أن الجهاز الفنى له وجهة نظر أخرى بعدم مشاركته بصفة أساسية، وتفضيل الأفارقة عليه.

وأكد الغزال، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" أنه سيعقد جلسة مع مسئولى القلعة الحمراء، عقب نهاية الموسم الحالى لحسم موقفه، ومعرفة ترتيبه وسط المهاجمين، مشيراً إلى أنه يفضل الإعارة عن الرحيل نهائياً من الأهلى.

عمرو مرعى فى إنبى 4 مواسم رسميا

انتقل عمرو مرعى مهاجم الداخلية إلى صفوف إنبى بداية من الموسم المقبل بعد مفاوضات طويلة قادها مسئولو النادى البترولى مع اللاعب ووكيله نبيل أبو زيد كللت بالنجاح فى النهاية بعدما فصلت رغبة اللاعب فى انتقاله للمارد البترولى.

وقد وقع اللاعب على عقود انتقاله لإنبى لمدة 4 مواسم، بعد مفاضلة بين إنبى وبتروجت، انتهت بانتقال اللاعب إلى إنبى نظرا للعلاقة الوطيدة التى تربطه بعلاء عبد العال المدير الفنى لإنبى الذى أقنع مرعى باللعب للفريق البترولى.

المقاصة لـ"الأهلى": دونجا يساوى 7 ملايين جنيه

تلقى مسئولو نادى المقاصة اتصالات مكثفة من نظرائهم فى الأهلى من أجل التفاوض رسميا على شراء محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط الفريق الفيومى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوفه وكذلك تحديد المقابل المادى للموافقة على بيع اللاعب.

رد مسئولو المقاصة على العرض المقدم من الأهلى وحددوا مبلغ 7 ملايين جنيه للموافقة على بيع اللاعب.

أخطر مسئولو المقاصة نظرائهم بالأهلى برغبتهم فى تأجل التفاوض حول شراء اللاعب لنهاية الموسم خوفا من تشتت تركيز اللاعب بالعرض الأحمر، لحاجة الفريق الملحة لوجوده كونه من العناصر الأساسية فى صفوف الفريق الفيومى، الذى ينافس على دخول المربع الذهبى بجدول الدورى.

الأهلى مُهدد بفقدان عمرو جمال أمام الداخلية

أصبح الأهلى، مهددا بفقدان جهود مهاجمه الشاب عمرو جمال فى مباراة الداخلية المقرر لها فى التاسع من يونيو المقبل بالجولة الـ31 للدورى.

يجرى عمرو جمال جراحة فى الأنف عقب عودة بعثة الفراعنة من تنزانيا حيث تلاقى منتخب بلادها يوم 4 يونيو فى التصفيات المؤهلة لأمم الجابون 2017.

يعانى الغزال من حاجز أنفى وسبق وأن أبلغ الجهاز الطبى لفريقه بأنه سيجرى الجراحة عقب العودة مع المنتخب الأول من رحلة تنزانيا.

24 ساعة تحسم انضمام دونجا "المقاصة" للأهلى

يعقد مسئولو التعاقدات بالمقاصة جلسة مع اللواء محمد عبد السلام رئيس النادى غدا الاثنين لعرض نتيجة المفاوضات مع الأهلى حول بيع محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط الفريق الفيومى، بعد دخول الطرفين فى مفاوضات جادة حول حصول الفريق الأحمر على خدمات اللاعب.

كان عبد السلام قد رفض التفريط فى دونجا من قبل لرغبته فى استمراره بصفوف الفريق الفيومى. ومن المنتظر أن يتم حسم مصير انتقال دونجا للأهلى بعد جلسة عبد السلام غدا، خاصة بعد توصل الناديين إلى اتفاق مادى على كافة التفاصيل المادية ويتبقى الحصول على موافقة النادى الفيومى.



موضوعات متعلقة..


أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 28 / 5 / 2016


أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 27 / 5 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة