بالصور.. شباب مصرى ينضمون لريادة "صناعة البيع المباشر"

الأحد، 29 مايو 2016 06:00 ص
بالصور.. شباب مصرى ينضمون لريادة "صناعة البيع المباشر" الفريق خلال مشاركتة بالملتقى الاقتصادى العالمى بماليزيا
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجموعة من الشباب المصرى، الانضمام إلى ريادة صناعة البيع المباشر التى تقدر بـ 180 مليار دولار سنويا وفقا لتقرير الاتحاد الفيدرالى للبيع المباشر "WFDSA"، حيث انضموا لمجموعة شركات Qi جروب والتى تعد عضو فى برنامج الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وعضو فى المنتدى الاقتصادى العالمى ومسجلة فى الاتحاد الفيدرالي لمنظمات البيع المباشر منذ 18 عاما وحتى الآن.

وشارك الشاب المصرى بالملتقى الاقتصادى العالمى Vcon Malaysia 2016 الذى أقيم بقلب جزيرة بينانج الماليزية فى الاستاد الاكبر Spice Arena، حيث ارتكز المؤتمر، الذى يعقد كل عام، حول مفاهيم رئيسية تتمثل فى التطور واكتساب المهارات لصناعة الثراء فى عالم تسوده التجارة الإلكترونية الحديثة، ومفهوم التمكين وخلق قادة وخبراء.

وقالت سلمى العدوى، من إدارة فريق القاهرة وأوائل من بدأوا الفكرة وانضموا للشركة بمصر، إن شركات البيع المباشر تلعب دورا هاما فى خدمة الاقتصاد المصرى، لافتة إلى أن الدول المتقدمة تطورت واحتضنت هذه الصناعة لانها تساهم فى حل مشكلة البطالة .

وأشارت، إحدى فريق عمل القاهرة وأوائل من بدأوا الفكرة وانضموا للشركة بمصر، إلى أن المؤتمر حضره مجموعة من الممثلين المستقلين لكبرى منظمات البيع المباشر في العالم وأكثر من 20 ألف شخص من 33 دولة على مستوى العالم، موضحة أنها حصلت على شهادة الرتبة الذهبية بالمؤتمر، ومثل الشباب المصرى بالمؤتمر عمرو العطار وأسامة العطار قادة فريق الشرقية، ورنا سماحة وريم سماحة قادة فريق المحلة الكبرى، وسارة خاطر قائدة فريق الجيزة، ومحمد نبيل المصرى، مؤلف كتاب خريطة الثراء ومؤسس الفريق.

وتابعت:" الملتقى الاقتصادى العالمى Vcon Malayisia 2016 يقام مرة سنويا فى ماليزيا أو دبى بالإمارات العربية المتحدة"، لافتة إلى أن الملتقى القادم سيكون فى سبتمبر 2016 بدبى.


شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(1)

شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(2)

شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(3)

شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(4)

شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(5)

شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(6)

شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(7)

شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(8)

شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(9)

شباب-مصرى-يشارك-بالملتقى-الاقتصادى-العالمى-بماليزيا-(10)




موضوعات متعلقة..



شركة "كيونت" تطلق حلولًا لدعم قطاع السياحة المصرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة