بعد تراجعه عن الرقص أعلى كوبرى أكتوبر..هل يحلق ميدو شعره بسبب "ليستر ستى"؟

الثلاثاء، 03 مايو 2016 01:20 ص
بعد تراجعه عن الرقص أعلى كوبرى أكتوبر..هل يحلق ميدو شعره بسبب "ليستر ستى"؟ أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعود مثيرة وغريبة، اعتاد العالمى أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك والإسماعيلى، أن يطلقها كالأعيرة النارية فى الهواء، جعلت الجماهير تقف صامتة منتظرة تحقيقها بفارغ الصبر، بعد أن خسر الرهان، وأصبح مطالباً بتنفيذ وعده أمام الجميع.

سبق لـ"ميدو" أن وعد بالرقص أعلى كوبرى أكتوبر، حال نجاح الزمالك فى التتويج بلقب الدورى العام، الموسم الماضى، إلا أنه تراجع عن تنفيذ الوعد الذى قطعه على نفسه، متحججا باحترامه لمشاعر جمهور الدراويش حينها.

وكتب وقتها ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "بعتذر لجمهور الزمالك على نقض الوعد اللى وعدته بالاحتفال بالفوز ببطولة الدورى معهم احتراما لجماهير الإسماعيلى اللى فرحانة للزمالك".

وأضاف المدير الفنى الأسبق للزمالك: "جماهير الإسماعيلى لا تقبل أبدا أن ترى مدربها يحتفل بفوز فريق منافس ببطولة كانوا مشاركين فيها، ورغم ذلك حرصت أن أكون أول المتواجدين فى النادى لتهنئة أعضاء النادى ورموزه".

بعد تراجع "العالمى" عن تنفيذ وعده بالرقص أعلى كوبرى أكتوبر، عاد ليفجر وعداً جديداً أمام جماهيره، عندما أكد أنه سيقوم بحلق شعره، حال نجاح فريق ليستر ستى، بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى، وبالفعل نجح الفريق فى تحقيق المعجزة، وأصبح الجميع ينتظر وفاء ميدو بوعده، بعد أن خسر الرهان للمرة الثانية، فى أقل من عام.

وأكد ميدو أنه سينفذ وعده بحلاقة شعره على الهواء بعد تتويج "ليستر سيتى" باللقب للمرة الأولى فى تاريخه على حساب عمالقة إنجلترا، وقال ردا على أحد الجماهير الذى طالبه بتنفيذ وعده: "والله العظيم هحلق على الهوا السبت الجاى، بس هحلق بشفرة 1".

من جانبه، أكد الثعلب الصغير حازم إمام، أنه أرسل رسالة لـ"ميدو"، يهنئه بفوز ليستر ستى بلقب الدورى الإنجليزى، مشيراً إلى أنه أكد له فى رسالته أنه منتظر الوفاء بوعده وحلاقة شعره، على الهواء بعد تحقيق "ليستر" للمعجزة.

ويظل التساؤل الذى يراود جماهير الكرة، "هل يفى ميدو بوعده ويقوم بحلاقة شعره على الهواء، أم يتراجع فى اللحظات الأخيرة، مثل وعده السابق بالرقص أعلى كوبرى اكتوبر؟!."


موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. ميدو: "والله العظيم هحلق شعرى على الهوا بعد تتويج ليستر"


حازم إمام لـ"ميدو": "منتظر حلاقة شعرك"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة