بعد ريهام سعيد.. 5 شخصيات ينتظر المصريون اعتذارها أبرزهم تيمور السبكى

الثلاثاء، 03 مايو 2016 05:00 م
بعد ريهام سعيد.. 5 شخصيات ينتظر المصريون اعتذارها أبرزهم تيمور السبكى ريهام سعيد
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
" الاعتذار" تختزل هذه الكلمة معانى التقدير والاحترام، وتنم عن اعتراف وإدراك الشخص لأخطائه، لذلك وجب على كل مخطىء أن يقدم أسفه واعتذاراته دون أن يتكبر أو يتعالى على الموقف، وهذا ما فعلته الإعلامية " ريهام سعيد" عندما اعتذرت" لجمهورها بشأن حادثة " فتاة المول" من خلال نشر كلمة أسف على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى.

وبعد هذا الاعتذار مازال المصريين فى حاجة إلى المزيد من الاعتذارات من بعض الشخصيات التى ربما تصرفت بعفوية، أو صرحت ببعض الكلمات التى أثارت غضب الجمهور، أو أهانوا غيرهم دون قصد أو فى محاولة لزيادة نسبة المشاهدة على مادتهم الإعلامية..

"تيمور السبكى"


من أكثر الأشخاص الذين أثارت تصريحاتهم غضب الجمهور المصرى، " تيمور السبكى" أدمن صفحة " يوميات زوج مطحون"، عندما قال أثناء مداخلة تليفونية فى برنامج "ممكن" إن رجال محافظات المنيا وسوهاج وأسيوط وقنا مطحونون بالعمل، لذا تنتشر هناك ظاهرة الخيانة، وخاصة بين زوجات العاملين بالخارج.

وأضاف أن "30% من السيدات لديهم استعداد للخيانة خاصة بمحافظات الصعيد"، وعلى الرغم من مقاضاته وصدور حكم بحبسه إلا أن الجمهور مازال فى حاجة لاعتذار واعتراف بالخطأ من السبكى.

"الفنانة انتصار"


الفنانة انتصار أيضًا تقع على قائمة الاعتذارات المنتظرة من الجمهور المصرى فبعد تصريحاتها الساخنة التى لا تناسب ثقافة الجمهور المصرى من خلال برنامجها " نفسنة" حيث قالت "الشباب يصبروا نفسهم بأفلام البورنو لحد ما يتجوزوا" وهو ما قوبل بالرفض من الجمهور واعتبره البعض تحريضًا على الرذيلة.

"إيناس الدغيدى"


أما المخرجة "إيناس الدغيدى" فهى من أكثر المشاهير الذين أثاروا الجدل بسبب تصريحاتهم المفاجئة، وكانت على رأسها دعوتها لممارسة الجنس قبل الزواج عندما قالت " ممارسة الجنس قبل الزواج حلال"، أيضا عندما نادت بتقنين بيوت الدعارة فى مصر، وهذا ما يراه الجمهور فى حاجة إلى تقديم الأسف.

"السبكى"


أما المنتج محمد السبكى فمن الممكن أن يحجز له مكان داخل هذه القائمة، خاصة بعد الصوت الذى يحمل إيحاءً خارجًا الذى أصدره فى برنامج " من الأخر" تقديم " تامر أمين" عندما اشتعلت المواجهة بينه وبين المنتج " محمد رمزى" وعبر عن اعتراضه بواسطة هذا الصوت.

"سمر يسرى "


أما المذيعة سمر يسرى، فأغضبت الجمهور كثيراً من خلال حلقتها مع المطرب الشعبى " أحمد شيبة" ببرنامجها ليالى سمر، وسخريتها منه عندما سألته عن الأوسكار وعن " ليوناردو دى كابريو" ، وهو ما اعتبره الجمهور تصرفًا غير لائق يتطلب منها اعتذارًا لشيبة وللجمهور.


موضوعات متعلقة


5 أسباب تجعل الجمهور يتعاطف مع ريهام سعيد بعد عودتها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة