السيدة الأولى الجديدة للبرازيل تبكى خوفا من مظاهرات تدعم روسيف أمام منزلها

الإثنين، 30 مايو 2016 11:28 ص
السيدة الأولى الجديدة للبرازيل تبكى خوفا من مظاهرات تدعم روسيف أمام منزلها رئيسة البرازيل الموقوفة ديلما روسيف - صورة أرشيفية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة الموندو الإسبانية إن السيدة الأولى للبرازيل مارسيلا تامر لم تستطع أن تحبس دموعها خوفا من مظاهرات مؤيدة لرئيسة البرازيل الموقوفة ديلما روسيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارسيلا زوجة الرئيس البرازيلى ميشيل تامر الذى تولى الرئاسة مؤقتا بعد أن أقر مجلس الشيوخ عملية إقالة ضد روسيف، وكثفت المسيرات ضد الحكومة المؤقتة فى الأسابيع الأخيرة، وهم يهتفون "انقلاب خارج" أمام منزلها وكانت تخشى على ابنها البالغ من العمر7 سنوات.

واستيقظت مارسيلا على أصوات المحتجين أمام منزلها وهم يهتفون "انقلاب خارج"، وكان معها والدتها، وذهبت إلى الشرفة فى محاولة لوقف المحتجين ولكنها لم تستطع.

وأوضحت الصحيفة أن الزوجين شعرا بالضغط الذى وصل لأبواب منزلهما، وهذا يسبب المزيد من القلق لدى مارسيلا التى لا تعتاد على مثل هذه المظاهرات الاحتجاجية، حيث أنها كانت عارضة أزياء ليس لديها أى علاقة بالحياة السياسية.


موضوعات متعلقة:


- كارثة جديدة فى البرازيل تهدد الأولمبياد.. 33 ذئبا بشريا يتناوبون اغتصاب فتاة عمرها 16 عاما.. المظاهرات تجتاح ريو دى جانيرو.. المهاجمون يتفاخرون على مواقع التواصل.. والقضية تحدٍ جديد للرئيس المؤقت

- روسيف: محاولات عزلى من رئاسة البرازيل تهدف لوقف التحقيق فى قضايا الفساد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة