بالصور.. الرموش والكنتور من أهم 5 أدوات تجميلية فى مكياج العروسة

الأربعاء، 04 مايو 2016 09:00 م
بالصور.. الرموش والكنتور من أهم 5 أدوات تجميلية فى مكياج العروسة مكياج عرايس
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مكياج العرايس" يعتمد على مجموعة من أدوات التجميل إذا لم توفر لنا بجودة عالية قد يؤثر ذلك على الشكل النهائى للماكياج أو يخرجه بشكل غير مرغوب فيه، لذلك يجب أن تتعرف كل عروسة على 5 أدوات تجميلية من شأنها أن تغير من شكلها تماماً وتقدم مكياج عرائس مثالى، وفقاً لحديث "مى المسلمى" خبيرة التجميل والعناية بالبشرة.

- أهم 5 أدوات تجميلية فى مكياج العروسة



hqdefault
كنتور


الكنتور:


تحول " الكنتور" من مجرد أداة تجميل إلى موضة خاصة بالعرايس، فلا يمكن لعروسة أن تطل بفرحها دون هذه المادة التى تعمل على نحت الوجه، وإبراز مفاتنه وإخفاء عيوبه.

Simple.Bridal.Makeup.For.Summer.Season
رموش


الرموش:


أيضاً لا يمكن أن نتخيل عروس بدون رموش، لأن من شأنها أن تغير من شكل العين تماماً وتعطى شكلاً مميزاً لمكياج العيون، فحتى إذا قررت العروس أن تقوم بماكياجها بمفردها ستعطيها الرموش لمسة احترافية، ويمكن وضع الرموش طويلة المدى والتى تركب واحدة واحدة، ويمكن أن تظل شهر.


ddb8e6662711b4d436aa4692a3c7b160a401520b
برونز


البرونز:


أما البرونز أو البودرة البرونزية فهى أحدث أدوات التجميل المستخدمة للعروس، فهى تعطى نور كبير للوجه، وتبرز بعض المناطق مثل عظمة الوجنتين كما أنها تساعد " الكنتور على تحديد الوجه.
782734
أظافر


Noha (3)
حواجب تاتو


قلم الحواجب:


يجب أن نتأكد من استخدام خبيرة التجميل لقلم الحواجب " الجيل" لأنه يعطى مظهراً طبيعياً، ويفضل أن ترسم العروس حواجبها "تاتو" أفضل لأنها تحصل على الرسمة التى ترغب بها، وتظل مدة طويلة لأكثر من 6 شهور.


موضوعات متعلقة



بالصور....فيكتوريا بيكهام فى جلسة مكياج بالـ "بُرنس"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة