ننشر تفاصيل واقعة سرقة مجهولين لمكتب بريد طما الرئيسى.. الجناة دخلوا من الشباك الخلفى واستولوا على كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار و64 ألف جنيه.. والتحريات: فشلوا فى فتح خزينة بداخلها مليون جنيه

الأربعاء، 04 مايو 2016 01:20 م
ننشر تفاصيل واقعة سرقة مجهولين لمكتب بريد طما الرئيسى.. الجناة دخلوا من الشباك الخلفى واستولوا على كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار و64 ألف جنيه.. والتحريات: فشلوا فى فتح خزينة بداخلها مليون جنيه مكتب بريد
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجناة ارتكبوا 4 وقائع مماثلة بخزائن التأمينات والضرائب والتضامن والكهرباء قبل واقعة سرقة مكتب البريد على مدار شهر ولم يتم القبض عليهم



تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، وبرئاسة العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية جهودها لكشف غموض سرقة مكتب بريد طما الرئيسى شمال محافظة سوهاج، والاستيلاء منه على مبالغ مالية بلغت جملتها 64 ألف جنيه من داخل خزينة بالمكتب، وذلك عن طريق كسر الشباك الخلفى لمكتب البريد المطل على السكة الحديد.

كما قام مرتكبو الواقعة بالاستيلاء على الكاميرات الخاصة بعمليات المراقبة داخل مكتب البريد والاستيلاء على أجهزة الإنذار وأجهزة الانترنت داخل المكتب، الأمر الذى زاد من صعوبة كشف الجناة لعدم وجود أى صور أو فيديوهات لهم أثناء عملية تنفذ واقعة السرقة .

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء عاطف أبو العباس نائب المدير للشمال، يفيد بسرقة مكتب بريد طما من قبل مجهولين والاستيلاء على مبالغ مالية وأجهزة الإنذار والمراقبة .

وعلى الفور ونظرا لما يشكله الحادث من خطر على الأمن العام، انتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية على رأس فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما وضباط الإدارة، وتبين من المعاينة الأولية أن الجناة قاموا بالدخول للمكتب عن طريق خلع الأسياخ الخاصة بالشباك الخلفى له والمطل على السكة الحديد والدخول والاستيلاء على كافة الكاميرات الخاصة بالمراقبة الموجودة بالمكتب، وكذلك الاستيلاء على أجهزة الإنذار وشبكة الإنترنت وفتح خزينة من بين خزينتين كانتا بالمكتب، والاستيلاء على مبلغ 64 ألف جنيه، بينما فشل الجناة فى فتح خزينة أخرى مجاورة كان بداخلها مبلغ مليون جنيه وغادروا مسرح الجريمة دون أن يتركوا خلفهم أى دليل مادى واحد .

وعلى جانب آخر، أكد مصدر أمنى أن الجناة قاموا بالحصول على العملات السليمة من داخل الخزينة وتركوا العملات القديمة الموجودة داخلها.

تم تحرير محضر بالواقعة وتشكيل فريق بحث من إدارة المباحث الجنائية للانتقال وكشف غموض الجريمة والتوصل إلى مرتكبيها، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

يذكر أن مدينة طما شهدت على مدار شهر وقائع سرقات مماثلة كانت سرقة خزينة شركة الكهرباء، وخزينة إدارة التضامن الاجتماعى، وخزينة مأمورية الضرائب، وخزينة التأمينات، وكانت جملة المبالغ التى تم سرقتها قليلة جدا، ولم يتم التوصل إلى مرتكبى تلك الوقائع حتى الآن.


موضوعات متعلقة



مجهولون يستولون على 64 ألف جنيه من خزينة مكتب بريد طما بسوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة