آن هاثاواى بطلة فيلم "Grounded" بعد نجاح المسرحية

الجمعة، 06 مايو 2016 12:00 م
آن هاثاواى بطلة فيلم "Grounded" بعد نجاح المسرحية آن هاثاواى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد النجاح الكبير الذى حققته النجمة الأمريكية آن هاثاواى من خلال مسرحية "Grounded" على خشبة مسرح برودواى، تستعد هاثاواى حاليا لبطولة العمل مجددا ولكن هذه المرة على الشاشة الفضية، وفقا لموقع "Variety".

وأعد الكاتب الأمريكى جورج برانت نص المسرحية الدرامية التى تروى قصة قائدة طائرة مقاتلة تضطر بسبب حملها إلى توجيه طائرات من دون طيار بدلا من التحليق فى مهمات فوق أفغانستان، وتغوص المسرحية خصوصا فى "الانعكاسات المعقدة لحرب تشن من المنزل" حسب بيان صادر من مسرح بابليك ثياتر، وكانت هذه المسرحية مصنفة فى عام 2013 بين أفضل 10 مسرحيات فى لندن بحسب صحيفتى "ايفينج ستاندارد" و"الجارديان" البريطانيتين.

وتنتظر النجمة آن هاثاواى خلال الشهر الجارى وبالتحديد فى ٢٧ مايو ٢٠١٦، عرض الجزء الثانى من فيلمها "Alice in Wonderland" والذى يحمل الآن عنوان "Alice Through the Looking Glass" التى تقدم فيه هاثاواى دور الملكة البيضاء "White Queen".

يذكر أن النجمة آن هاثاواى هى ممثلة أمريكية فازت عام 2013 بجائزة أوسكار أفضل ممثلة فى دور ثانوى عن مشاركتها فى فيلم "البؤساء" (2012)، وتعود آخر مسرحية مثلت فيها آن هاثاواى إلى عام 2009 عندما أدت دور فيولا فى مسرحية "تويلفث نايت" فى مسرح "ديلاكورت" فى الهواء الطلق بسنترال بارك.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. آن هاثاواى ترتدى "تى شيرت" يكشف تقدم حملها








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة