أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يرفض الحديث عن بن عرفة.. ويتناسى هدف تامودو

السبت، 07 مايو 2016 02:33 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يرفض الحديث عن بن عرفة.. ويتناسى هدف تامودو إنريكى ينفى خلافه مع لاعبى برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، الحديث عن حاتم بن عرفة لاعب نيس الفرنسى، والذى أشارت التقارير مؤخرًا إلى اهتمام البارسا بضمه.

إنريكى يرفض الحديث عن بن عرفة


قال إنريكى فى تصريحات ما قبل مباراة برشلونة أمام إسبانيول فى ديربى كتالونيا والمحدد لها، غدًا الأحد، فى الجولة 37 "قبل الأخيرة" بالليجا "بن عرفة"؟ هناك الكثير من اللاعبين تم تغطية أسمائهم من قبل الصحافة لكن كالمعتاد أنا أتحدث عن لاعبى فريقى فقط".

وعن المباراة، توقع إنريكى حسم الليجا قبل المباراة الأخيرة بقوله "إسبانيول وغرناطة ينافسون على البقاء؟ دعنا نركز على مباراة الغد فقط، لا تعلم ربما نتوج بالليجا قبل مباراة غرناطة".

ونفى إنريكى ما تردد بشأن خلافه مع اللاعبين خلال شوطى مباراة بيتيس قائلًا "أتحدث معهم دائما، لا أعتقد أنك تعلم ماذا قلت لهم بالتحديد".

وعن مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو بنهائى دورى الأبطال، قال مدرب برشلونة "قد يكون مفيدا لنا وقد لا يكون، سنعلم الإجابة فى نهاية الموسم بعد أن نرى من حقق البطولات".

إنريكى يتنكر لواقعة هدف تامودو


وتنكر إنريكى من واقعة هدف تامودو لاعب إسبانيول قبل 9 سنوات، حينما قال "لا أذكر ماذا فعلت منذ 4 أسابيع بالتأكيد لا أذكر هذه الحادثة"، وكان هدف تامودو قد حرم برشلونة من التتويج باللبجا عام 2007.

أنهى مدرب البارسا تصريحاته عن مباراة إسبانيول "إنها ديربى وسيكون هناك الكثير من الندية والقتالية، ومهما كان مركز إسبانيول ستكون مباراة قوية ويجب علينا التركيز بالتفاصيل الصغيرة ونقل الكرة للهجوم والدفاع".


أخبار متعلقة


- تمتع بمشاهدة أهداف سواريز الـ35 بعد تصدره لقائمة هدافى الليجا

- أخبار نيمار اليوم.. تعرف على 5 طقوس للمهاجم البرازيلى قبل المباريات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة