أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يضحى بسجله التهديفى هذا الموسم بسبب سواريز

السبت، 07 مايو 2016 08:39 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يضحى بسجله التهديفى هذا الموسم بسبب سواريز ميسي وسواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، السبت، قبل مشاركته برفقة كتيبة البلوجرانا فى ديربى كتالونيا المرتقب أمام إسبانيول، والمقرر إقامته فى الخامسة من مساء الغد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الليجا، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..


ميسي يُفضل مساعدة سواريز


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن تراجع السجل التهديفى للنجم الأرجنتينى فى الموسم الحالى للدوري الإسباني، يرجع إلى تضحيته من أجل مساعدة الأوروجويانى لويس سواريز للفوز بلقب هداف الليجا، حيث يملك ميسي 25 هدفا بالليجا حتى الآن.



8 تمريرات حاسمة من ميسي لـ سواريز


أضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي نجح فى صناعة 8 أهداف للنجم الأوروجويانى من أخر 12 تمريرة حاسمة لنجم برشلونة فى مسابقة الليجا، حيث ساهم البرغوث الأرجنتينى فى قيادة سواريز لرفع رصيده إلى 35 هدفا تصدر بهم قائمة الهدافيين متفوقا على البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الذى سجل 31 هدفا مع تبقى جولتين فقط على انتهاء الموسم الحالى.

40 هدفا لـ ميسي فى الموسم الحالى


أشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من الإنطلاقة الرائعة للنجم الأرجنتينى فى العام الجارى، إلا أنه سجل 40 هدفا فقط فى الموسم الحالى، ولم يقدم أفضل مواسمه التهديفية مثلما سبق له إحراز 73 هدفا فى موسم 2011/2012، و58 هدفا فى مختلف البطولات بالموسم الماضى.






أخبار متعلقة


- تمتع بمشاهدة أهداف سواريز الـ35 بعد تصدره لقائمة هدافى الليجا


- بالفيديو.. حلم التتويج الثنائى يداعب رباعى إسبانيا فى الموسم الحالى


- بنزيما يثير الجدل بفيديو جديد وسط رجال المافيا والمخدرات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة